مكياج إلهام علي... استوحي منه إطلالاتك في الأوقات المختلفة

مكياج إلهام علي
الصورة من حساب إلهام علي على إنستغرام

مكياج الممثلة السعودية إلهام علي راقٍ إلى أقصى الحدود، هي التي تتميز بإطلالاتها المميزة واختياراتها الهادئة بلمسات فخمة، وهي بلا شك تلهم المرأة العربية من مختلف الأعمار أساليب مكياج، ورسمات عيون تناسب مختلف الأوقات، لا سيما المناسبات. فتابعينا في هذا المقال، لنرصد لك مجموعة أساليب مكياج من وحي إلهام علي لتستوحي منها أجمل إطلالاتك.

مكياج مات باللون النيود الوردي


المكياج باللون النيود الوردي مثالي لجميع ألوان البشرة، بخاصة البشرة الحنطية والسمراء، حيث يمنحها إشراقة رائعة. وتلهمك إلهام علي أحد أساليب المكياج النيود الوردي المات، بحيث يكون مرتكزاً على دمج ظلال العيون المات باللون النيود الوردي بشكل جيد وناعم فوق الجفن الثابت والمتحرك، إلى جانب تمرير الأيلاينر الرفيع على منبت الجفون العلوية، وملء الشفاه بأحمر الشفاه النيود الوردي.

مكياج ذهبي لامع بلمسات زهرية مشرقة


وللمناسبات وحفلات الزفاف تحديداً، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون لامع باللونين الذهبي والزهري، تقومين فيه بتظليل كامل الجفن العلوي بظل العين الزهري اللامع، من ثم تستخدمين ظل العين الذهبي اللامع عند الزاوية الداخلية للعين ومدمع العين. ارسمي خط أيلاينر رفيعاً على منبت الرموش العلوية وضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استعيني بالرموش المستعارة لإبراز العين. كثفي البلاش المشمس على أعلى الخدود، واستخدمي أحمر الشفاه الأحمر الكرزي.

مكياج باستيل بنفسجي مع الأيلاينر المجنح


ولإطلالة أنثوية جذابة تواكبين فيها موضة المكياج البنفسجي، تلهمك إلهام علي مكياج عيون باستيل باللون البنفسجي، يكون معتمداً على تظليل الجفن الثابت والمتحرك بظل العين النيود الغامق، ومن ثم تطبيق ظل العين البنفسجي الباستيل على الجفن المتحرك، مدي الأيلاينر من مدمع العين مروراً بنبت الجفن العلوي، واجعليه مجنحاً إلى خارج العين. كذلك، استخدمي ظل العين البني تحت العين وأدمجيه بأسلوب دخاني. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود الوردي الغني والكثيف.

مكياج مونوكروم باللون النيود المات


المكياج باللون الواحد، أو ما يُعرف بالمكياج المونوكروم، هو إحدى صيحات المكياج التي برزت خلال الأشهر الأخيرة ولاقت رواجاً وشعبية. ولمواكبة هذه الموضة، بإمكان أن تتألقي بمكياج مونوكروم باللون النيود المات من وحي إلهام علي، يكون مرتكزاً على استخدام درجة النيود المات نفسها على كل من العيون والشفاه، على أن تتناغم مع لون بشرتك. اعتمدي رسمة الأيلاينر المقوس، وامنحي وجهك إشراقة طبيعية باستخدام البلاش النيود الوردي.
ومن إطلالات النجمات أيضاً، بإمكانك أن تستوحي من مكياج إيمان العاصي لإبراز ملامح الوجه بأسلوب جذاب