10 أنواع ماسكرا لعروس 2024.. رموشك كالفراشات في يوم زفافك

 أنواع ماسكرا لعروس 2024
أفضل ماسكرا لعروس 2024

إذا كنت تتحضرين لإقامة حفل زفافك في الأيام المقبلة، فأنت بالتأكيد تحتاجين إلى استخدام أحد أفضل أنواع ماسكرا، لا تتكتل، لا تتلطخ، وتبقى رموشك ترفرف كالفراشات لساعات طويلة، لا سيما أن الماسكرا هي أحد العناصر الأساسية في إطلالة العروس عموماً ومكياج العروس بشكل خاص. ولمساعدتك في إتقان اختيار ماسكرا زفافك، رصدنا لك في ما يلي، 10 أنواع ماسكرا لعروس 2024، تأثيرها يفوق الرموش الاصطناعية.

كيفية العناية بالرموش قبل الزفاف

  • استخدمي زيت الخروع: يعد زيت الخروع من أفضل الزيوت الطبيعية التي تعمل على تكثيف وتطويل الرموش. لذلك، واظبي منذ الآن على تطبيق زيت الخروع على رموشك لتحصلي على رموش أكثر طولاً وكثافةً في يوم زفافك.
  • تجنبي استخدام أي مستحضرات تحتوي على البارابين والمواد القاسية، والجئي إلى المستحضرات التي تشتمل في تركيبتها على أفضل المكونات التي تساعد في جعل رموشك أكثر قوة وصحة، لا سيما الكيراتين والبيوتين وزيت الخروع.
  • قومي بشكل يومي، وتحديداً قبل الخلود إلى النوم، بإزالة كافة مستحضرات المكياج على بشرة الوجه عموماً ومحيط العين خصوصاً.
  • تجنبي فرك العينين، فهذه الخطوة تلحق الضرر بالعينين والجلد حول الرموش والعين.
  • واظبي على استخدام سيروم الرموش، فهو يحتوي على الكثير من المكونات التي تعمل كمرطبات وكعوامل تساعد في تقوية الرموش، ما يجعلها أكثر طولاً كثافة. وفي هذا السياق، لا تترددي في تجربة أفضل سيروم لتطويل وتكثيف الرموش.

 

أنواع ماسكرا للعروس بتأثير الرموش الاصطناعية


ماسكرا للعروس من شانيل Chanel

ماسكرا للعروس من شانيل Chanel

 

توفر لك ماسكرا Le Volume De Chanel Mascara من شانيل، كثافة فورية من أول تمريرة، إذ تغطي كل شعرة مهما كانت صغيرة ورقيقة، ما يجعل عينيك تبدو واسعتين، ويمنحك رموشاً أطول وأكثر سمكاً وكثافة. كما تحتوي على فرشاة مصممة خصيصاً للحصول على حجم رموش كثيفة للغاية، ناهيك بتركيبتها التي تجعل رموشك مرنة ولينة، ما يوفر لها كثافة طبيعية ومتساوية.


ماسكرا للعروس من توم فورد Tom Ford

ماسكرا للعروس توم فورد Tom Ford

Extreme Mascara، إنها ماسكرا رائعة من توم فورد، بتركيبة مكثفة ولون أسود عميق يجعل الرموش الطبيعية كثيفة جداً وأكبر حجماً وأكثر طولاً، ما يمنح العيون تأثيراً درامياً لافتاً للغاية يعكس جمالاً وجاذبية على حجم العيون وشكلها، ما يمنحك مظهراً آسراً في يومك الكبير.

ماسكرا للعروس من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana

ماسكرا من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana

Passioneyes Mascara، هي أحد أنواع الماسكرا الصادرة من علامة دولتشي آند غابانا، التي تغنيك عن مجعِّد الرموش وعن الرموش المستعارة أيضاً، إذ تمتلك قدرة عالية على منحك شكل رموش كيرلي، طويلة وأكثر كثافة وجمالاً، وهي أحد أفضل الخيارات للعروس في يوم زفافها.

ماسكرا للعروس من غيرلان Guerlain

ماسكرا للعروس من غيرلان Guerlain


Noir G Mascara Volume Intense، هي ماسكرا من غيرلان توفر للعروس لمسة نهائية مكثفة وحيوية تجعل الرموش ترفرف مثل الفراشات. بفضل فرشاتها المنحنية التي تتبع شكل الرموش بشكل مثالي، فإنها تمنح الرموش حجماً استثنائياً وانحناءً مذهلاً، مع ثبات يدوم 24 ساعة. ولا تنسي أن تطلعي على دليلك لتطويل رموشك

ماسكرا للعروس من ماك MAC

ماسكرا للعروس من ماك Mac


Magic Extension 5mm Fibre Mascara، هي ماسكرا من ماك تمتلك قدرة عالية جداً على تطويل الرموش بشكل لافت، وزيادة سماكتها وكثافتها، ومنحها لوناً أسود جذاباً. حيث إن بضع تمريرات من هذه الماسكرا على الرموش تغنيك عن الرموش المستعارة وتعيد الحياة والإشراقة إلى عينيك، وتجعلهما أكبر وأكثر اتساعاً.

ماسكرا للعروس من ديور Dior

ماسكرا للعروس من ديور Dior


Diorshow Iconic Mascara، هي ماسكرا من ديور تم تصميمها في الأصل لعروض الأزياء ومناسبات السجادة الحمراء، فتركيبتها فائقة الثبات ومقاومة للماء والتعرق والعوامل القاسية مثل الرطوبة العالية، ففرشاتها المائلة تعمل على تغطية كل رمش بدقة، ما يمنح الرموش طولاً فائقاً وكثافة. وهي تعد أحد أفضل الخيارات للعروس في يوم زفافها.

ماسكرا للعروس من نارس Nars

ماسكرا للعروس من نارس Nars


Climax، هي ماسكرا تتميز بتركيبتها المرنة والقابلة للبناء، فهي تعزز من طول وكثافة الرموش، من دون جعلها متكتلة أو مبالغاً فيها. وهي خيار رائع للعرائس صاحبات العيون الحساسة، اللاتي لديهن حساسية من الرموش المستعارة، حيث تزيد من حجم وكثافة الرموش الطبيعية من دون أن تسبب أي احمرار أو تهيج للعين.

ماسكرا للعروس من إيف سان لوران YSL

ماسكرا للعروس من إيف سان لوران YSL


Beauty Mascara Volume Effet Faux Cils، هذه الماسكرا حصدت أعلى درجات التقييم العالمية لقدرتها على منح المرأة رموشاً طويلة وكثيفة وكأنها استخدمت للتو الرموش المستعارة، كما أن دورها لا يقتصر على ذلك فقط، فهي أيضاً غنية بزيت الأركان والبروفيتامين B5 لتغذية وترطيب الرموش الطبيعية. كما أنها لا تتلطخ ولا تتقشر، فلا تترددي في استخدامها في يوم زفافك.

ماسكرا للعروس من لانكوم Lancôme

ماسكرا للعروس من لانكوم Lancome


Définicils High Definition Mascara، إنها ماسكرا تجعل الرموش تبدو طويلة جداً، بفضل تركيبتها المكثفة وفرشاتها الطويلة والرفيعة التي تشتمل على شعيرات قصيرة ومكتظة تتيح لك الوصول إلى قاعدة الرموش مباشرة، وهذا ما جعلها من أكثر أنواع الماسكرا رواجاً وانتشاراً بين النساء ومحترفي المكياج. جربيها في يوم زفافك من دون خوف أو تردد.

 

ماسكرا للعروس من كلينيك Clinique

ماسكرا للعروس من كلينيك Clinique


High Impact Mascara، إنها أحد أنواع الماسكرا التي تقدم لك الحجم والطول الرائعين للرموش، لتبدو أكثر حجماً وطولاً بأسلوب طبيعي جذاب. ورغم أن تركيبتها مقاومة للماء، إلا أنه يمكن إزالتها بكل سهولة. وهي مثالية للعروس لأنها لا تتكتل وتثبت طويلاً من دون أن تتلطخ.