علي ربيع يشارك جمهوره كواليس تصوير أحدث أفلامه ويعلن موعد عرضه

علي ربيع من كواليس فيلم "عالماشي" - الصورة من حسابه الخاص على "إنستغرام"
علي ربيع من كواليس فيلم "عالماشي" - الصورة من حسابه الخاص على "إنستغرام"
أعلن الفنان علي ربيع عن موعد عرض أحدث أفلامه السينمائية والذي يأتي بعنوان "عالماشي"، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو من كواليس تصوير الفيلم الجديد.

علي ربيع يُعلن موعد عرض فيلم "عالماشي"

وقد شارك الفنان علي ربيع جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلم "عالماشي" من خلال حسابه الخاص بـ"إنستغرام" وظهر بمقطع الفيديو عدد من الفنانين المشاركين بالفيلم من ضمنهم كريم عفيفي، صلاح عبد الله، حجاج عبد العظيم.
ومن خلال تعليقه على مقطع الفيديو، أعلن الفنان علي ربيع وقت طرح فيلمه السينمائي الجديد "عالماشي" بدور العرض السينمائي قائلًا: " كواليس فيلم عالماشي، مجهود كبير سنه كامله تحضير لحد التصوير ربنا يكرمنا ان شاء الله بفرحه الناس بالفيلم في العيد في مصر وكل البلاد العربية"، وإختتم تعليقه: "فيلم عالماشي فيلم عيد الفطر المبارك 2024 إن شاء الله".

كما كان قد نشر الفنان علي ربيع منذ أيام مجموعة من الصور له مع فريق عمل فيلم "عالماشي" من خلال حسابه الخاص بـ"إنستغرام" أعلن خلالها انتهاء تصوير الفيلم موجهًا الشكر لفريق عمل الفيلم قائلًا: "ألف مبروك لكل فريق عمل فيلم عالماشي نهاية التصوير الحمد الله، بشكر كل الناس بجد كانت من احلي الايام واحلي كواليس وان شاء الله تكمل فرحتنا بفرحة الناس في مصر والوطن العربي كله بالفيلم في السينمات".

"بعد الشر" .. آخر أفلام علي ربيع السينمائية

يُذكر أن أخر أفلام علي ربيع بالسينما كانت فيلم "بعد الشر" والذي تم عرضه العام الماضي وشارك في بطولته كل من رنا رئيس، محمد أسامة، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، محمد أنور وجاء الفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».