بالصور والفيديو.. كيف تفاعل نجوم مسلسل "الخائن" مع الحلقة الأخيرة؟

سلافة معمار- الصورة من صفحتها على إنستغرام
سلافة معمار- الصورة من صفحتها على إنستغرام

تصدر مسلسل "الخائن" بحلقاته الـ 90 الترند طيلة فترة عرضه. ومع عرض حلقته الأخيرة، ودع المشاهدون أحداث العمل الذي أحبوه وكذلك ودعه نجومه بفرح لنجاحه، وشوقٌ في الوقت نفسه، سواء للعمل أو لبعضهم البعض والأوقات التي أمضوها معاً خلال التصوير وخارجه.
وقد عبّر العديد من أبطال العمل عن مشاعرهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي نستعرضها كالتالي.

سلافة معمار: وانتهت رحلة أسيل

في كل حلقة، كانت سلافة معمار تلقى تفاعلاً وإعجاباً بما تقدمه بدور الدكتورة أسيل. وكان المعلقون يشيدون بأدائها المميز للشخصية. فكانت المرأة الذكية والقوية التي تصدم بخيانة زوجها لها مع فتاة عشرينية. وتسعى للانتقام في سياق أحداث المسلسل الذي ومع انتهائه نشرت صورة تجمعها مع فريق عمل المسلسل وأخرى مع قيس الشيخ نجيب بالإضافة لصور لها من المسلسل، وأعلنت انتهاء العمل وشكرت متابعي المسلسل قائلة: وانتهت رحلة أسيل كل الشكر على متابعتكم وتفاعلكم خلال عرض العمل".

 

مرام علي: تيا أخذت وقتاً وجهداً عالياً جداً

قدمت الممثلة مرام علي أداءً مميزاً جداً في "الخائن" بدور تيا. واعترفت مرام في تعليقها على ستوري صفحتها على إنستغرام أن الشخصية أخذت منها وقتاً وجهداً عالياً وكبيراً جداً بسبب تركيبتها المعقدة والصعبة التي تتحكم بها مشاعر الانفعال والغيرة على سيف طيلة الوقت. نالت تيا إعجاب المشاهدين طيلة فترة المسلسل. وكتبت:" شكرا لكل الناس يلي تابعت مسلسل الخائن شكرا لكل المحبين والداعمين وحتى النقّاد شكرا لكل فرد وثق فيني تيا أخذت وقت وجهد عالي جداً بس يلي جايي أجمل انشالله بحبكم كلكم".

 

مرام علي- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

مرام علي- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

 

رولا بقسماتي: كانت تجربة جميلة

نجحت رولا بقسماتي التي أطلت بدور نادين في المسلسل بخطف الأنظار، وأظهرت قدراتها التمثيلية بالدور الذي جسدته. نشرت رولا الصورة نفسها التي نشرتها سلافة مع فريق العمل وصوراً لها من المسلسل وكتبت رسالة شكر للجمهور قائلة:" كانت تجربة جميلة مع الكثير من الأرواح الجميلة التي جعلت هذه السلسلة ناجحة! يسعدنا جميعًا أن نتلقى هذا القدر من التقدير والالتزام من جميع المشاهدين في مشاهدة وعيش كل لحظة معنا كما لو كانت حقيقية! الكثير من الحب لكم جميعًا وسنفتقدكم بقدر ما ستفتقدوننا أيضًا".
وأضافت:" أخيرًا وليس آخرًا، شكرًا لكم جميعًا على كل الجهود التي بذلناها معًا وعلى تحويل هذا العمل الشاق إلى عمل بهيج لا يصدق!" ولفتت مازحة أخيراً إلى لون شعرها الأحمر الذي أطلت به في المسلسل قائلة: "ولا مزيد من الرأس الأحمر!"

تعرفي إلى المزيد: ريتا حرب تشوق جمهورها لمسلسل الخائن.. كواليس تعرض لأول مرة وفيديو طريف مع صديقتها


قيس الشيخ نجيب: كانت رحلة شاقة و متعبة بس ممتعة

استطاع الممثل قيس الشيخ نجيب أن يخلق جدلاً لناحية شخصية سيف التي وصفت بالاستفزازية والذي جسدها ببراعة. حيث يلعب قيس دور رجل نرجسي يخون زوجته الدكتورة أسيل مع فتاة عشرينية تدعى تيا، معتقداً أنه سيحب الاثنتين ولكنه يقع في مشاكل كبيرة. وقال:" كانت رحلة شاقة و متعبة بس ممتعة بنفس الوقت .."
وتابع قائلاً:" اكتر شي بيفرح القلب هو حب الجمهور و تفاعلو معنا خلال هالرحلة. سيف كان من الشخصيات المتلونة و الحاملة لتفاصيل دقيقة و متنوعة..شكرا لكل يلي تعب و اجتهد لتطلع هالتجربة بأفضل شكل ممكن".

للمزيد من الأخبار: قيس الشيخ نجيب يكشف سبب خيانة سيف ويوجه رسالة لزوجته

 


خالد شباط: سامر الزين شخصية مليئة بالتغييرات

لا يتوانى الممثل خالد شباط عن حصد إعجاب المشاهدين في كل دور يطلّ به. فبعد تميزه بدور باسل في مسلسل "كريستال"، ها هو يأسرهم مرة أخرى بدور سامر في "الخائن". وقد أثنوا على براعته في تقديمه في كل حلقات المسلسل الذي وبانتهائه نشر فيديو ضمّ مشاهد له من العمل ضمّنه تعليقاً جاء فيه:
"البرد والجوع ما بيصنعوا منك نسخة مثالية وقت تكبر... الحب هو الامان الوحيد. اليوم خلصت رحلة سامر النجار (سابقا) سامر الزين (حاليا) شخصية مليئة بالتغييرات. كان من الممتع لي كممثل الخوض بعوالمها المتبدلة بتمنى تكونوا استمتعتوا معنا برحلتنا في مسلسل الخائن". وأضاف قائلاَ:" كان لي الشرف بالتواجد مع مجموعة رائعة من الأساتذة الفنانين. كل الحب والشكر لكل القائمين على هذه التجربة الرائعة و ألف مبروك النجاح وإلى المزيد من النجاحات".

إليكِ المزيد: خالد شباط بطل كريستال والخائن برفقة أشقائه.. وهذا تعليقه

شربل زيادة: وبالآخر في آخر في وقت فراق


شربل زيادة جسد بتميز دور الدكتور أيمن في العمل. ومع انتهاء المسلسل، استوحى جملة مؤثرة من أغنية السيدة فيروز "أنا صار لازم ودعكن". وقال في منشورها: "وبالاخر في آخر في وقت فراق ". ما يدلّ على تأثره من جهة بانتهاء العمل، ومن فراق فريق عمل المسلسل بعد أشهر من العمل سوياً.

قيس صبح: أحلى جمعة

لفت الممثل الشاب قيس صبح المشاهدين بموهبته اللافتة التي تجسدت بدوره زين ابن الفنانين قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار في المسلسل. ويتوقع له المشاهدون أن يكون ممثلاً بارعاً في المستقبل. بعد انتهاء العمل نشر قيس نشر صورة ضمته مع الممثلات سلافة معمار ومرام علي وريتا حرب والممثل الشاب عزام الشعبان وعلق قائلاً:" "أحلى جمعة".

 

ونشر قيس صبح صورة أخرى له مع والدته في العمل سلافة معمار وعلق عليها قائلاً: "وهي شلحنا تياب المدرسة وتخرجنا".

 

عزام الشعبان:  كـنـان و يــزن .. رح نشتاق

لفت الممثل عزام الشعبان الانتباه  بدور كنان في مسلسل "الخائن" ونشر بعد انتهاء العمل صورة جمعته بالممثل قيس صبح بدور يزن وعلق قائلاً:" كـنـان و يــزن .. رح نشتاق".

يمكنك التعرف إلى: أحمد صلاح حسنى بطلاً أمام ياسمين صبرى فى مسلسل "رحيل"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».