ملك قورة لـ"سيدتي": الجمهور تسرع بالحكم على شخيصتى فى "بيت الرفاعى" ومفاجآت فى الحلقات المقبلة

ملك قورة وامير كرارة فى كواليس بيت الرفاعى
ملك قورة مع أمير كرارة - الصورة من المكتب الاعلامى للشركة المتحدة
أعربت الفنانة الشابة ملك قورة عن سعادتها بردود أفعال الجمهور حول دورها في مسلسل "بيت الرفاعى" مع الفنان أمير كرارة والذى يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث تجسد ملك شخصية "رقية" شقيقة ياسين الذى يلعب دوره أمير كرارة، وتمر الشخصية بالعديد من التحولات خلال الأحداث.

الحلقات المقبلة ستشهد أكثر من مفاجأة

وأشارت ملك قورة في تصريح خاص لـ"سيدتي" أن الجمهور تسرع في الحكم على الشخصية بسبب تصرفاتها في الحلقات الماضية من مسلسل بيت الرفاعي خاصة بعد تصديق قتل أخيها ياسين لوالده وكذلك زواجها من ابن عمها فاروق "أحمد رزق" رغم كل ما فعله معهم ومع شقيقها، لافتة أن الحلقات المقبلة ستشهد مفاجآت وتحولات كبيرة في الشخصية".

وأكدت ملك قورة أن كره الجمهور لشخصية رقية بسبب تصرفاتها الأخيرة يدل على نجاحها في إيصال المضمون لاسيما وأن الحلقات الأولى كان الجمهور متعاطف معها بسبب الظروف التي مرت بها من قتل والدها ومعاناتها من مرض "الهيموفيليا" والذى سيكون له تأثير على الأحداث المقبلة، مشددة على أن كل التصرفات التي قامت الشخصية خاصة السيئة لها مبرر درامى.
"بيت الرفاعي" يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

تفاصيل مشاركة ملك قورة فى فيلم "جوازة توكسيك"


وفى سياق آخر تشارك قاربت ملك قورة على الانتهاء من تصوير فيلم "جوازة توكسيك" مع ليلى علوي وبيومي فؤاد والذى تجسد خلال أحداثه شخصية فتاة تدعى فريدة وهى ابنة هيدى كرم وتامر هجرس، وتعيش قصة حب مع محمد أنور ابن ليلى علوى وبيومى فؤاد وذلك فى إطار لايت كوميدى إجتماعي.
فيلم "جوازة توكسيك" بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدى كرم، تامر هجرس وعدد آخر من الفنانين، وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتعود ملك قورة فى الفيلم للعمل مع الفنانة ليلى علوى مرة اخرى بعد 8 سنوات من تعاونها معها فى مسلسل "شمس" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2014.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».