هؤلاء هم النجوم والنجمات الذين غابوا عن حفل ميت غالا 2024 

حفل ميت غالا 2024 (مصدر الصورة: ANDREA RENAULT / AFP)
حفل ميت غالا 2024 (مصدر الصورة: ANDREA RENAULT / AFP)
استقبل متحف متروبوليتان للفنون ضيوف حفل ميت غالا Met Gala السنوي، الذي انطلق بحضور نخبة من أبرز وأهم النجوم في مجال التمثيل والغناء والموسيقى، ولاسيما مجال الأزياء، في أمسية استعراضية للأناقة والجمال.
السجادة الحمراء التي استُبدلت بها أخرى كريمية اللون مع اللون الأخضر على الحواف، سار عليها جميع الحضور من فنانين ومشاهير ونجوم. لكن كان من الملاحظ هذا العام غياب بعض الوجوه المُعتاد رؤيتها في الحفل، من بينهم: ريهانا، تايلور سويفت، بن أفليك، والمزيد الذين سنتعرف إليهم في الموضوع التالي.

ريهانا


كان من المتوقع حضور ريهانا حفل ميت غالا 2024 لكنها لم تحضر، ويرجع غيابها عن الحدث بعد إصابتها بالأنفلونزا. كما غاب شريكها آساب روكي أيضاً عن السهرة.

تايلور سويفت


تردد اسم تايلور سويفت كثيراً في الأيام الماضية حول حضورها الحدث. بعض المواقع الإخبارية أكّدت حضورها، بينما البعض الآخر نفى نيّتها الحضور. وما بين التأكيد والنفي وانتظار حضورها، لم تنضم نجمة البوب لزملائها في صناعة الترفيه لحضور الحفل السنوي. وربما يرجع السبب وراء غياب سويفت، أنها انشغلت في التحضيرات لمواصلة جولة Eras الشهيرة في أوروبا؛ بدءاً من هذا الأسبوع وتمتد حتى الصيف.

بليك ليفلي


بليك ليفلي من أكثر الوجوه ظهوراً في ميت غالا، وربما كان تغيُّبها هذا العام مخيّباً للآمال بعد إطلالتها الرائعة العام الماضي، والتي كان ينتظرها الجمهور هذا العام. في عام 2022، شاركت ليفلي في رئاسة الحدث، ووجهت روح مدينتها بفستان متغيّر الألوان مستوحى من تمثال الحرية.
تابعوا المزيد ميت غالا 2024: شاكيرا تشارك للمرة الأولى في الحفل وتخطف الأنفاس بالأحمر

بريتاني وباتريك ماهومز


على الرغم من تواجد الزوجين بريتاني وباتريك ماهومز في جنوب نيويورك، يستمتعان بالشمس والمرح في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في ميامي؛ حيث قضيا وقتاً مع زميل باتريك في الفريق ترافيس كيلسي، إلا أنهما لم يظهرا في حفل ميت غالا 2024، بينما تواجدا في حفل العام الماضي لأول مرة.

بن أفليك


الثنائي بنيفر (نسبةً إلى النجمة جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك) عوَّد الجمهور على الظهور سوياً في الحفلات والعروض الكبرى، وهذا ما توقعه الجميع، بأن يرافق بن أفليك زوجته جينيفر في حفل ميت غالا، باعتبار لوبيز أحد الرؤساء المشاركين في الحدث. لكن دخلت لوبيز وحدها وغاب أفليك. وأكّد مندوب الممثل لمجلة PEOPLE أن الممثل كان مشغولاً بتصوير مشروعه الأخير، The Accountant 2، في لوس أنجلوس.

ليدي غاغا

ليدي غاغا من الشخصيات التي لديها سحر خاص على أيّة سجادة حمراء، والتي كان لها حضور قوي في حدث ميت غالا عام 2019، إلا أنها تغيّبت عن حدث هذا العام من دون إبداء أيّة أسباب.

ترافيس باركر وكورتني كارداشيان

ظهر الزوجان ترافيس باركر وكورتني كارداشيان لأول مرة في حفل ميت غالا في عام 2022، قبل عام من زواجهما عام 2023. وقد غابا عن حدث العام الماضي وهذا العام أيضاً، ويرجع السبب بعد أن شارك الزوجان في الأيام الأخيرة، أنهما كانا يقضيان إجازتهما في جزر البهاما.
يمكنكم قراءة ميت غالا 2024: كيندال جينر تحقق حُلمها بفستان من الأرشيف

كاتي بيري


لم تحضر كاتي بيري حدث ميت غالا؛ بدلاً عن ذلك تخيلت إطلالتها لو كانت هناك؛ حيث شاركت أمس منشوراً على حسابها الخاص بإنستغرام، به صورتان لها تم إنشاؤهما بواسطة الذكاء الاصطناعي، وهي ترتدي ثوباً زهرياً مستوحى من القصص الخيالية في هذا الحدث. وعلّقت على منشورها على إنستغرام قائلة: "لم أتمكن من الوصول إلى MET، وكان عليّ أن أعمل".

كريسي تيغن


تعرّضت الشخصية التليفزيونية وعارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيغن لإصابة في رقبتها، منعتها من حضور حفل ميت غالا الذي أُقيم في متحف متروبوليتان للفنون بمدينة نيويورك الأمريكية، وذلك أثناء محاولتها الوقوف على رأسها يوم الإثنين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».