17.5 مليون ريال إيرادات فيلم شباب البومب في السعودية

أبطال فيلم "شباب البومب"- الصورة خاصة بـ«سيدتي»- تصوير: زكية البلوشي
أبطال فيلم "شباب البومب"- الصورة خاصة بـ«سيدتي»- تصوير: زكية البلوشي
يواصل فيلم "شباب البومب"، تصدر شباك التذاكر السعودي، حيث يحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور هناك، وهو الأمر الذي انعكس على ترتيبه في شباك التذاكر، إذ جاء بالمركز الأول متفوقاً بفارقٍ كبير عن أقرب منافسيه، حيث حقق طوال الأسبوع الماضي 4.8 مليون ريال سعودي، مقابل 115 ألف تذكرة، ليبلغ إجمالي ما حققه على مدار الشهر الماضي 17.5 مليون ريال، لـ395 ألف تذكرة، وذلك وفقاً لبيانات هيئة الأفلام السعودية.
الفيلم بطولة: فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، سلمان المقيطيب، مهند الجميلي، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، نوّاف العبدالله، علياء محمد، مع عدد كبير من ضيوف الشرف مثل: محمد القس، مها منصور، محمد الحجي، مرزوق الغامدي، سعد المدهش، والمطرب دحوم الطلاسي. والعمل فكرة وتأليف أحمد الزهراني، وشاركه التأليف عبدالله الوليدي. وهو من إخراج الأميركي يول كاسي. وتدور أحداثه حول "عامر" الذي يتجادل مع أصدقائه خلال رحلة برية؛ مما يدفعه للانعزال وقضاء بعض الوقت وحيداً، ولكن يتقابل مع ضب صحراوي يأخذه في رحلة مثيرة.
وتُعرض في دور العرض السعودية، 40 فيلماً متنوعاً، وسط إقبال جماهيري، حيث حققت هذه الأفلام إيرادات 23 مليون ريال سعودي، مقابل 467 ألف تذكرة مباعة.

فيلم هشام ماجد وهنا الزاهد في المركز الثاني

وجاء فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" في المركز الثاني، حيث بلغت الإيرادات التي حققها طوال الأسبوع الماضي 3.6 مليون ريال، لـ47 ألف تذكرة، ليبلغ إجمالي ما حققه منذ طرحه هناك قبل شهر 14.4 مليون ريال مقابل 278.6 ألف تذكرة.
والفيلم بطولة: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، ومن إخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة. ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في أكوان أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

وذهب المركز الثالث إلى فيلم civil war، مُحققاً طوال الأسبوع الماضي 2.6 مليون ريال مقابل 45 ألف تذكرة، ليبلغ إجمالي ما حققه منذ طرحه هناك قبل أسبوعين 4.9 مليون ريال لـ80.6 ألف تذكرة، وتدور الأحداث في إطار من الحركة والجريمة، حيث يسافر فريق من الصحفيين عبر الولايات المتحدة الأمريكية حين تصبح على وشك حرب أهلية مميتة بين مواطنيها.

"شقو" بالمركز الرابع

أما فيلم "شقو" فقد جاء بالمركز الرابع، مُحققاً 2.2 مليون ريال لـ42 ألف تذكرة، ليبلغ إجمالي ما حققه منذ طرحه على مدار الأسبوعين الماضيين 4 ملايين ريال لـ72.6 ألف تذكرة، وهو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن. مع ظهور خاص للفنانة يسرا. ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى. لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.


وجاء فيلم The FallGgay في المركز الخامس، بالتزامن مع الأسبوع الأول لطرحه، حيث حقق 2.1 مليون ريال لـ33 ألف تذكرة، يلاحقه فيلم الرسوم المتحركة Godzilla X Kong: The New Empire، الذي تراجع إلى المركز الخامس بعدما حقق 1.6 مليون ريال لـ32 ألف تذكرة، ليصل إجمالي ما حققه طوال الـ3 أسابيع الماضية 6.3 مليون ريال لـ107.5 ألف تذكرة.

وتدور أحداثه في إطار من الحركة والخيال العلمي؛ حيث يجتمع مجدداً كونج وجودزيلا، خلال فصل جديد من فصول أقوى وحوش الأرض. وهو بطولة: دان ستيفنز، ريبيكا هول، وبريان تيري هنري، وريتشيل هاوس، وأليكس فيرنز، وفالا تشين. والعمل من تأليف سيمون باريت، وإخراج آدم وينجارد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».