آخر التطورات الصحية لكيت ميدلتون.. تتعافى والأمور تسير على ما يرام

كيت ميدلتون، أميرة ويلز تزور مركز نمو الطفل بجامعة هارفارد، في كامبريدج، ماساتشوستس (Catherine, Princess of Wales visits The Center on the Developing Child at Harvard University, in Cambridge, Massachusetts). مصدر الصورة: Paul Edwards-Pool/Getty Images/AFP
كيت ميدلتون، أميرة ويلز، تزور مركز نمو الطفل بجامعة هارفارد، في كامبريدج، ماساتشوستس (Catherine, Princess of Wales visits The Center on the Developing Child at Harvard University, in Cambridge, Massachusetts). مصدر الصورة: Paul Edwards-Pool/Getty Images/AFP

منذ شهر يناير الماضي، وتحديداً منذ إعلان قصر كنسينغتون أن كيت ميدلتون أجرت جراحة في البطن مع عدم ذكر أي تفاصيل، فقد احتلت أميرة ويلز عناوين الصحف الرئيسية والمواقع الإخبارية، وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

وازدادت حدة معرفة أخبارها وحقيقة مرضها، حتى ظهرت بنفسها في فيديو مسجل؛ أعلنت من خلاله حقيقة مرضها؛ وهو إصابتها بالسرطان، وذلك بعد كثرة الشائعات والمخاوف التي كانت تحوم حولها وحول زوجها الأمير ويليام.

كيت ميدلتون وآخر أخبارها الصحية

من وقت هذا الإعلان، لم تظهر كيت ولم تدلِ بأي تصريح عن حالتها الصحية، سوى في الساعات القليلة الماضية، حيث قال أحد الخبراء لموقع New York Post إن تعافي كيت ميدلتون من السرطان "يسير على ما يرام"، ويؤكد أن الظهور العلني الأخير للأمير ويليام يهدف إلى الإشارة إلى أن العائلة المالكة تعود إلى حالة الحياة الطبيعية.

إعلان كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان

في مقطع الفيديو العاطفي الخاص بها، بدأت كيت ميدلتون بالشكر للجميع على رسائل الدعم الرائعة التي أرسلوها وسْط تعافيها، خلال ما وصفته بأنهما كانا "شهرين صعبين للغاية على عائلتنا بأكملها". وبشكلٍ مفاجئ، كشفت أميرة ويلز أنها تخوض معركة مع مرض السرطان، وأنها في المراحل الأولى من العلاج الكيميائي.

وذكرت زوجة ولي عهد بريطانيا الأمير ويليام، في الفيديو المؤثر، ما يلي: "في يناير، خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في لندن، وكان يُعتقد حينها أن حالتي ليست سرطانية، كانت الجراحة ناجحة، إلا أن الاختبارات التي أُجريت بعد العملية أظهرت وجود سرطان، ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج".

اختتمت أميرة ويلز مقطع الفيديو الخاص بها، مطالبةً بالخصوصية وصبر الجمهور في أثناء علاجها وتعافيها؛ حيث قالت: "نأمل أن تتفهموا أننا كعائلة نحتاج الآن إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية بينما أكمل علاجي، لقد جلب لي عملي دائماً إحساساً عميقاً بالبهجة، وأنا أتطلع إلى العودة عندما أكون قادرة على ذلك، ولكن في الوقت الحالي يجب أن أركز على التعافي الكامل. في هذا الوقت، أفكر أيضاً في جميع أولئك الذين تأثرت حياتهم بالسرطان، ولكل من يواجه هذا المرض، بأيّ شكل من الأشكال. من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل، أنتم لستم وحدكم".
إليكِ هذا الخبر: من الملكة إليزابيث إلى كيت ميدلتون.. أسرار اختيار المجوهرات الشخصية في العائلة المالكة البريطانية

أول ظهور رسمي للأمير ويليام بعد الكشف عن مرض كيت

توجّه الأمير ويليام يوم الخميس الماضي، 18 أبريل، إلى جنوب غرب لندن وساري؛ لتسليط الضوء على عمل المنظمات المجتمعية والبيئية، حسب ما أعلن مكتبه في قصر كنسينغتون.

وبدأ ويليام يومه في سانبيري أون تيمز مع مؤسسة خيرية تسمى "فائض العشاء"، ومهمّتها إعادة تعبئة المواد الغذائية غير المستخدمة لتوزيعها على المجتمع، ثم توجّه بعد ذلك إلى مركز الشباب في غرب لندن الذي يتلقى بانتظام فائض الغذاء ويوزعه على المحتاجين؛ حيث يعرض ويليام رغبته في بناء عالم خالٍ من النفايات، وهو نموذج رئيسي لجائزة "إيرث شوت" البيئية التي يمنحها أمير ويلز.

وتأتي زيارة الأمير ويليام بعد أن عاد للسوشيال ميديا، حيث كان أمير ويلز قد غاب بشكلٍ لافت عن وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن أعلنت زوجته كيت ميدلتون في فيديو خاص عن إصابتها بمرض السرطان، إلا أن خبر إعلان اعتزال الإنجليزية راشيل دالي الدولي لكرة القدم؛ كان كفيلاً بأن يجبره على كسر الاعتكاف والعودة إلى السوشيال ميديا.

وكتب الأمير ويليام على حساب عائلته الرسمي في تويتر، وأيضاً عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام: "شكراً لك على الكثير من العروض التي لا تُنسى. في انتظار الكثير من الأهداف مع أستون فيلا الآن".

ومن المعروف أن الأمير ويليام من أشد مشجعي فريق أستون فيلا، كما أنه قد نقل شغفه بالفريق إلى ابنه البالغ من العمر 10 سنوات؛ الأمير جورج.
قد ترغبين في معرفة: هل كشف الأمير ويليام عن الوجبة المفضلة لأولاده؟ تعرفوا إليها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»