بعدسة كيت ميدلتون:صورة جديدة للأمير لويس في يوم ميلاده السادس

كيت ميدلتون والأمير لويس خلال زيارة إلى كوخ أبتون الكشفي الثالث في سلاو غرب لندن (Catherine and Prince Louis during a visit to the 3rd Upton Scouts Hut in Slough, west of London). مصدر الصورة: Daniel LEAL / POOL / AFP
كيت ميدلتون والأمير لويس خلال زيارة إلى كوخ أبتون الكشفي الثالث في سلاو غرب لندن (Catherine and Prince Louis during a visit to the 3rd Upton Scouts Hut in Slough, west of London). مصدر الصورة: Daniel LEAL / POOL / AFP

لأول مرة منذ أن أعلنت إصابتها بمرض السرطان في مقطع فيديو مؤثر شاركته عبر حسابات السوشيال ميديا الخاصة بأمير وأميرة ويلز، شاركت كيت ميدلتون منذ قليل صورة لصغيرها الأمير لويس بمناسبة يوم ميلاده السادس الذي يوافق اليوم 23 أبريل.

حيوية الأمير لويس تعكسها عدسة كيت ميدلتون

تشهد أميرة ويلز كيت ميدلتون في هذه الأيام فترة عصيبة على المستوى الشخصي، إذ تعاني من الإصابة بالسرطان، لكن هذا لم يمنعها من تقليدها الذي اعتادت عليه مع أبنائها الثلاثة؛ الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس، من حيث مشاركة صور شخصية لهم في يوم ميلادهم وتكون بتوقيعها.

وقد كانت صورة الأمير لويس أول مشاركات كيت بعد الفيديو الذي شاركته للإعلان عن مرضها. وأرفقت أميرة ويلز في تعليقها: "يوم ميلاد سادس سعيد للأمير لويس! شكراً لكم على كل التمنيات الطيبة اليوم". وأشارت المشاركة أن كيت ميدلتون هي من قامت بإلتقاط الصورة.

ويظهر الأمير الصغير في الصورة وهو مستلقي على الأرض وسط الطبيعة الخضراء، ينظر مباشرةً للكاميرا بابتسامته المعتادة.

آخر التطورات الصحية لكيت ميدلتون

في الساعات القليلة الماضية، صرح أحد الخبراء لموقع Newyork Post أن تعافي كيت ميدلتون من السرطان "يسير على ما يرام"، ويؤكد أن الظهور العلني الأخير للأمير ويليام يهدف إلى الإشارة إلى أن العائلة المالكة تعود إلى حالة الحياة الطبيعية.

إعلان كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان

في مقطع الفيديو العاطفي الخاص بها، بدأت كيت ميدلتون بالشكر للجميع على رسائل الدعم الرائعة التي أرسلوها وسْط تعافيها، خلال ما وصفته بأنهما كانا "شهرين صعبين للغاية على عائلتنا بأكملها". وبشكلٍ مفاجئ، كشفت أميرة ويلز أنها تخوض معركة مع مرض السرطان، وأنها في المراحل الأولى من العلاج الكيميائي.

وذكرت زوجة ولي عهد بريطانيا الأمير ويليام، في الفيديو المؤثر، ما يلي: "في يناير، خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في لندن، وكان يُعتقد حينها أن حالتي ليست سرطانية، كانت الجراحة ناجحة، إلا أن الاختبارات التي أُجريت بعد العملية أظهرت وجود سرطان، ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج".

اختتمت أميرة ويلز مقطع الفيديو الخاص بها؛ مطالبةً بالخصوصية وصبر الجمهور في أثناء علاجها وتعافيها؛ حيث قالت: "نأمل أن تتفهموا أننا كعائلة نحتاج الآن إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية بينما أكمل علاجي، لقد جلب لي عملي دائماً إحساساً عميقاً بالبهجة، وأنا أتطلع إلى العودة عندما أكون قادرة على ذلك، ولكن في الوقت الحالي يجب أن أركز على التعافي الكامل. في هذا الوقت، أفكر أيضاً في جميع أولئك الذين تأثرت حياتهم بالسرطان، ولكل من يواجه هذا المرض، بأيّ شكل من الأشكال. من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل، أنتم لستم وحدكم".
إليكِ هذا الخبر: فيديو: أبناء كيت ميدلتون يشاركونها التطوع في بنك الطفل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».