الأمير هاري لن يلتقي بوالده في زيارته لبريطانيا.. الملك مشغول

الأمير هاري في ويسلر، كولومبيا البريطانية، كندا (Prince Harry in Whistler, British Columbia, Canada). مصدر الصورة: Don MacKinnon / AFP
الأمير هاري في ويسلر، كولومبيا البريطانية، كندا (Prince Harry in Whistler, British Columbia, Canada). مصدر الصورة: Don MacKinnon / AFP

يتواجد الأمير هاري حالياً في موطنه بريطانيا، للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لألعاب إنفكتوس Invictus، الخاصة بأعضاء القوات المسلحة السابقين والحاليين، والتي أُقيمت منافستها الافتتاحية لأفراد الخدمة والمحاربين القدامى الجرحى والمصابين والمرضى قبل 10 سنوات في لندن.

وقد تم الاحتفال بالذكرى السنوية ابتداءً من أمس، حيث أُقيمت ندوة، بينما أُقيم اليوم الأربعاء قداساً في كاتدرائية القديس بولس.

لقاء الأمير هاري بوالده الملك تشارلز

بعد تأكيد عدم لقائه بشقيقه الأمير ويليام، أكدت مجلة PEOPLE أن الأمير هاري لن يلتقي أيضاً بوالده الملك تشارلز خلال تواجده في بريطانيا، ويرجع السبب لانشغال الملك تشارلز بأداء واجباته الملكية بعد عودته للعمل مرة أخرى، حيث توقف لفترة منذ إعلان إصابته بالسرطان في فبراير الماضي.

وقال متحدث باسم دوق ساسكس، 39 عاماً: "رداً على الاستفسارات العديدة والتكهنات المستمرة حول ما إذا كان الدوق سيلتقي بوالده أثناء وجوده في المملكة المتحدة هذا الأسبوع أم لا، للأسف لن يكون ذلك ممكناً بسبب إجراءات الملك. يتفهم الدوق بالطبع التزامات والده والأولويات الأخرى المختلفة ويأمل في رؤيته قريباً".

نيجيريا بعد بريطانيا

وفي هذا السياق، أكّد المتحدث الرسمي باسم الأمير هاري، أنه بعد الانتهاء من لندن سيتوجه الأمير إلى نيجيريا؛ حيث ستنظم له زوجته ميغان ماركل زيارة بعد أن تلقّيا دعوة من رئيس الأركان لزيارة البلاد، ولم يتم ذكر أيّة تفاصيل أخرى حول الزيارة.
قد ترغبين في معرفة الأمير هاري يغادر الولايات المتحدة الأمريكية ويصل اليوم إلى بريطانيا

الملك تشارلز يواصل مهامه الملكية

استأنف الملك تشارلز، البالغ من العمر 75 عاماً، مؤخراً واجباته الملكية العامة بعد أن عمل بشكل أساسي خلف الكواليس لعدة أشهر وسط تشخيص مرض السرطان وعلاجه. في 7 مايو، عقد الملك اجتماعاً في قصر باكنغهام، حيث رحب برئيس وزراء فيجي، سيتيفيني رابوكا. ومن المقرر أيضاً أن يستضيف قصر باكنغهام أول حفل في الحديقة لهذا الموسم في 8 مايو، على الرغم من أنه من غير المعروف أي أفراد من العائلة المالكة سيحضرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».