عليا بهات من حفل Joy Awards 2024 لـ"سيدتي": دعم الجمهور العربي يسعدني 

أعده للنشر- محمد فوزي
شهد حفل توزيع جوائز 2024 Joy Awards والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية حضوراً فنياً مميزاً لكوكبة من نجوم العالم العربي والعالمي الذين حرصوا على المشاركة في الحفل ذو السجادة الخزامية، ومن بين هؤلاء النجوم نجمة بوليوود الهندية عليا بهات.

دعم الجمهور العربي


وعلى هامش مشاركتها في الحفل أجرت "سيدتي" حواراً قصيرة مع "عليا بهات" والتي قالت إنها تواجدت لثاني مرة في فترة قصيرة بالمملكة العربية السعودية بعد حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر وهو ما يمثل أمراً مميزاً ومشرفاً لها على الصعيد الشخصي وأبدت سعادتها بذلك الحضور.
وعن موقفها من دعم الجمهور العربي لها واهتمامه بمتابعة أخبارها قالت "عليا" إنها تشكر كل الجمهور على دعمه لها والذي يمثل لها إضافة كبيرة، متمنية أن تستمر قدرتها على صناعة البهجة والسعادة لهم.
للمزيد من الأخبار: عليا بهات ترقص وتتفاعل مع مجموعة أطفال يحاربون السرطان

جائزة الترفية


وكانت النجمة الهندية "عليا بهات" قد حصدت جائزة صناع الترفية الفخرية التي تسلمتها من النجمة اللبنانية نادين نجيم على خشبة مسرح أبو بكر الشدي بالسعودية، في حفل قدمته كارمن بصيبص ووسام بريدي.
وقالت "عليا" عقب تسلمها الجائزة إنه تلك الليلة غير تقليدية أو عادية بالنسبة لها، خاصة أنها شخص مهووس بالأفلام، لافتة إلى أنها عندما ولدت وأطلت على الكاميرات والأضواء شعرت بالفرحة لأول مرة، كما أن مقدار السينما بالنسبة لها يتمثل في الحب الذي يعد أعظم الأشياء في حياتها.
وأضافت "عليا" إنها عندما تعود إلى منزلها ستصطحب الأفلام والجائزة والحب الكبير الذي شعرت به عندما زارت الرياض.
قد ترغبين في معرفة عليا بهات تلخص أهم إنجازاتها لعام 2023 في مقطع فيديو

مسيرة فنية مميزة


يذكر أن "عليا" تعد أحد أشهر فنانات الهند وقد ولدت عام 1993 لعائلة فنية فريدة فوالدها المخرج الهندي الشهير "ماهيش بهات" ووالدتها النجمة "سوني رازدان"، كما أن لها شقيقة تدعى "شاهين" والتي ولدت قبلها ببضعة أعوام.
وامتلكت "عليا" مسيرة فنية مميزة بدأتها عام 1999 بمشاركتها في فيلم Sangharsh مع النجوم "أكشاي كومار" و"بريتي زينتا"، إلا أن بطولتها الأولى فكانت عام 2012 بمشاركتها في فيلم Student of the Year مع النجوم "سيدهارث مالهوترا" و"فارون دهاوان".
أما أفضل الأعوام في مسيرة "عليا" فكان عام 2014 عندما شاركت في 3 أفلام دفعة واحدة وهي Highway مع النجم "رانديب هودا"، و فيلم 2 States مع الممثل "أرجون كابور"، بالإضافة لفيلم Humpty Sharma Ki Dulhania مع النجم "فارون دهاوان".
مؤخراً شاركت "عليا بهات" في حفلات الـ Filmfare ،Screen Stardust، كما شاركت في عرض مسرحي في كوريا الجنوبية مع فارون وسيدهارت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»