كانييه ويست يتعرض لرجل من أجل زوجته والشرطة تتدخل للتحقيق

كانييه ويست Kanye West يشاهد مبارة في لوس أنجليس (مصدر الصورة: Adam Pantozzi / NBAE / Getty Images / Getty Images via AFP)
كانييه ويست Kanye West يشاهد مبارة في لوس أنجليس (مصدر الصورة: Adam Pantozzi / NBAE / Getty Images / Getty Images via AFP)
عاد طليق نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، كانييه ويست، لإثارة الجدل من جديد؛ بعد أن قام بالتعرض لرجل غريب أقدم على الإمساك بزوجته بيانكا سينسوري.

الشرطة تفتح تحقيقاً

وفي هذا السياق كشف موقع TMZ الأمريكي أن الشرطة تواصلت مع كانييه ويست من أجل استجوابه وأخذ أقواله في ما يتعلق بحيثيات الحادث الذي وقع مساء الثلاثاء في 16 من إبريل 2024.
وكانت الشرطة قد تبلغت أن نجم الراب أقدم على التعرض لرجل غريب في وجهه بعد أن ادعى أنه دفع أو أمسك زوجته بيانكا سينسوري، دون أن تتعرض لأي إصابة.
وغادر النجم البالغ من العمر 47 عاماً برفقة زوجته بعد الحادثة مباشرة، لكن الشرطة فتحت تحقيقاً بالحادثة على أن تأخذ بأقوال كانييه إضافة إلى الشهود الذين كانوا موجودين.
يمكنكم قراءة: كانييه ويست يتوسل إلى كيم كارداشيان أن تخرج أولادهما من مدرسة المشاهير

تأجيل حفل كانييه ويست في مصر

وفي سياق منفصل، أعلن مغني الراب الأمريكي الشهير، كانييه ويست، عن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر أن يقام خلال الشهر الحالي وتحديداً في 20 من إبريل في مصر في منطقة الأهرامات برفقة النجم تاي دولا ساين "Ty Dolla $ign".
وكشفت الجهة المنظمة لسلسلة حفلاته "Biomec"، عن تأجيل جميع حفلات النجم الأمريكي، وإلغاء أي فعاليات موسيقية كان المغني يخطط للقيام بها، وتأجيلها لأجل غير مسمى وذلك بسبب بعض الأمور الشخصية الخاصة به.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»