هل سيجمع الزواج بطلي سبايدر مان توم هولاند وزندايا؟

توم هولاند وزندايا في مدينة نيويورك (Tom Holland and Zendaya in New York City). مصدر الصورة: Cindy Ord/Getty Images for SiriusXM/AFP
توم هولاند وزندايا في مدينة نيويورك (Tom Holland and Zendaya in New York City). مصدر الصورة: Cindy Ord/Getty Images for SiriusXM/AFP

ربما سيستقبل الوسط الفني وهوليوود بصفة خاصة زواجاً جديداً يجمع بطلي سبايدر مان؛ توم هولاند وزندايا في القفص الذهبي، حيث قال مصدر لمجلة People: "لقد كان هناك حديث عن الزواج، وهذا هو الواقع". فما هي صحة هذه الأخبار؟

توم هولاند وزندايا واحتمال الزواج

يبدو أن زندايا وتوم هولاند يخططان للزواج، فوفقاً لتقريرٍ جديد، فإن الممثل البريطاني ونجمة Euphoria الحائزة على جائزة إيمي، وكلاهما يبلغ من العمر 27 عاماً، واللذان جمعهما ثلاثية أفلام سبايدر مان Spider-Man، أثارا شائعات المواعدة لأول مرة بعد مشاركتهما بطولة الفيلم الشهير. ويدعي المصدر المقرب من الثنائي أيضاً أن زواجهما احتمال حقيقي للغاية في المستقبل القريب.

يوضح المصدر: "إنهما ليسا من نوع النجوم اللذين يجمعان حياتهما معاً على وسائل التواصل الاجتماعي في الغالب". وأكد أن كليهما من الأشخاص الذين لم يجدوا اهتماماً عاماً سهلاً أو مريحاً.
قد ترغبين في معرفة من أجل صحته العقلية.. توم هولاند يبتعد عن السوشيال ميديا

من هنا بدأت علاقة توم هولاند وزندايا

اسم توم هولاند وزندايا تصدر الكثير من عناوين الصحف والمجلات بعد أن أصبحا ثنائياً يخطف الأضواء في الكثير من المناسبات والأحداث التي يظهران فيها سوياً، وذلك على الرغم من تأكيدهما أن علاقتهما هي علاقة صداقة فقط.

فيلم سبايدر مان Spider-Man: Homecoming عام 2016، كان أول عمل يجمعهما. ثم توالت أجزاء الفيلم ليظهرا بعد ذلك في جزأين آخرين. وقد ظهرت زندايا لأول مرة على حساب إنستغرام توم هولاند في يوليو 2016، بينما ظهر توم هولاند على حساب إنستغرام زندايا لأول مرة في نوفمبر 2016. في يوليو 2017، أُثيرت أول شائعة حول النجمين، وفي أغسطس من نفس العام، واجها هذه الشائعات وتحدثا عن صداقتهما، حيث أخبر هولاند موقع People كيف ساعدته زندايا في اجتياز دائرة الضوء، وقال عن نفسه وعنها: "نحن مثل أفضل الأصدقاء. إنها رائعة ومذهلة للغاية". وهذا ما أكدته زندايا أيضاً في مقابلة مع مجلة Variety.

ولكن في يوليو 2021، بدأت الأمور تأخذ منعطفاً جديداً، حيث ظهرت رومانسيتهما علناً أمام الجميع، وفي نوفمبر من نفس العالم تحدث توم هولاند عن الحفاظ على خصوصية حياته العاطفية، وهذا ما اعتبره البعض تلميحاً حول علاقته بزندايا. ثم أصبح من المعتاد رؤية الثنائي كثيراً في الحفلات ومواعيد العشاء، والسفر وحضور الألعاب الرياضية سوياً.
للمزيد من الأخبار: زندايا تفاجئ جمهورها بالغناء في مهرجان كوتشيلا

هل سيرى الجمهور زندايا وتوم هولاند في إصدار جديد لسبايدر مان؟

كانت هناك مناقشات حول عودة زندايا وتوم هولاند لسبايدر مان 4، لكن لا يوجد شيء رسمي. ولم يقرر المخرج سام ريمي الأمر بعد. لكن في الوقت نفسه، سيُعرض لزندايا فيلم Challengers، المقرر عرضه في دور العرض السينمائي في 26 أبريل.

أما توم هولاند فمن المقرر أن يُعرض له فيلم روميو وجولييت Romeo and Juliet في 23 مايو القادم.
إليكِ هذا الخبر: استبدال Challengers بفيلم Commandante في افتتاح مهرجان فينيسيا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»