تايلور سويفت تصنع التاريخ مجدداً بألبومها الجديد

تايلور سويفت تصل إلى حفل توزيع جوائز جرامي السنوي السادس والستين في Crypto.com Arena في لوس أنجلوس (Taylor Swift arrives for the 66th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP
تايلور سويفت تصل إلى حفل توزيع جوائز جرامي السنوي السادس والستين في Crypto.com Arena في لوس أنجلوس (Taylor Swift arrives for the 66th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP

أصبح اسم تايلور سويفت مرتبطاً بالإنجازات الموسيقية وتحويل الحلم إلى واقع ملموس تدخل به تاريخ أغاني البوب، وكان آخر إنجاز لها الذي كتبت من خلاله اسمها في تاريخ أعلى نسبة استماع، هو ألبومها الجديد The Tortured Poets Department.

ألبوم تايلور سويفت الجديد يضمن لها النجاح السريع

أُطلق يوم الجمعة 19 أبريل أحدث ألبومات تايلور سويفت والذي يحمل عنوان The Tortured Poets Department. وما إن حلَّ الألبوم منصات بث الأغاني حتى أثبت نفسه وبقوة، ليُصبح أول ألبوم يتجاوز 200 مليون استماع في يومٍٍ واحد، وفقاً لموقع Variety. وبهذا صنعت تايلور سويفت إنجازاً جديداً لنفسها تضمه للباقين.


وتأتي هذه الأخبار بعد أقل من 24 ساعة من صدوره، مما يشير إلى أن الأرقام يمكن أن تتجه للأعلى، بالإضافة إلى ذلك، أصبحت أغنية Fortnight (feat. Post Malone)، الأغنية الأكثر استماعاً في يومٍ واحد.
إليكِ هذا الخبر: شاكيرا ترغب في التعاون مع تايلور سويفت.. فماذا قالت؟

تايلور سويفت تفاجئ الجمهور بإطلاق ألبومها

أطلقت النجمة العالمية تايلور سويفت ألبومها الجديد في ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة 19 أبريل 2024 بشكلٍ مفاجئ، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد إذ أنها بعد مرور ساعتين فاجأت جمهورها مجدداً.

فبعد ساعتين من إطلاق الألبوم الجديد، توجهت النجمة إلى جمهورها بمنشور على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام كتبت فيه: "إنه مفاجأة في الساعة الثانية صباحاً: The Tortured Poets Department هو ألبوم مزدوج سري". وأضافت: "لقد كتبت الكثير من الشعر "المعذب" في السنتين الماضيتين وأردت مشاركته معكم جميعاً، لذلك إليكم الجزء الثاني من الألبوم: الأنثولوجيا. 15 أغنية إضافية. والآن القصة لم تعد لي وحدي إنها لكم جميعًا الآن".

وكشفت سويفت عن حيثيات العمل حيث كتبت: "The Tortured Poets Department هو أنثولوجيا لأعمال جديدة تعكس الأحداث والآراء والمشاعر الخاصة بلحظة متقلبة من الزمن ميؤوس منها، لحظة كانت مذهلة ومحزنة بنفس القدر". وأضافت: "هذه الفترة من حياة الكاتب قد مرت وانتهت الآن، وأُغلق الفصل وتمت تسويته، لا يوجد شيء للانتقام منه، ولا نتائج للتسوية بمجرد أن تلتئم الجروح".

وتابعت: "وبعد التفكير العميق، اتضح أن العديد من هذه الجروح كانت نتيجة للإيذاء الذاتي. هذا الكاتب يؤمن بشكل كبير أن دموعنا تتحول إلى شيء مقدس على شكل حبر على الورقة، بمجرد أن نحكي قصتنا الأكثر حزنًا، يمكن أن نكون قد تحررنا منها". وختمت بالقول: "وبعد كل ذلك كل ما يتبقى هو الشعر المعذب".

جدير بالذكر أن تايلور سويفت حطمت سابقاً رقمها القياسي باعتبارها الفنانة الأكثر بثاً في يومٍ واحد عندما تم إطلاق ألبوم 1989 (Taylor’s Version) في أكتوبر من العام الماضي، وأصبح لديها الآن أعلى ثلاثة ألبومات يتم بثها في يومٍ واحد، The Tortured Poets Department، Midnight، و1989 (Taylor’s Version).
قد ترغبين في معرفة جوائز غرامي 2024 : تايلور سويفت تدخل التاريخ بجائزة ألبوم العام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»