فيكتوريا بيكهام تدخل حفل يوم ميلادها بعكازين وتُغادر محمولة على ظهر زوجها

ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام في لندن (David Beckham and his wife Victoria Beckham in London). مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP
ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام في لندن (David Beckham and his wife Victoria Beckham in London). مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP

أتمت مصممة الأزياءفيكتوريا بيكهام عامها الخمسين يوم الأربعاء الماضي 17 أبريل. وبينما لم تقم عضوة فرقة سبايس غيرلز السابقة بعمل أي احتفال في نفس اليوم سوى معايدة زوجها ديفيد بيكهام لها على إنستغرام، والتي قامت بإعادة مشاركتها، فقد بدا واضحاً أنها اختارت الإنتظار قليلاً حتى عطلة نهاية الأسبوع؛ لتُقيم حفلاً ضخماً ضم بجانب عائلتها نخبة من الضيوف كان من بينهم النجم العالمي توم كروز وزميلاتها عضوات فرقة سبايس غيرلز.

هكذا دخلت فيكتوريا بيكهام يوم ميلادها وهكذا غادرت

تعرضت فيكتوريا بيكهام لإصابة في قدمها أدت لكسرها أثناء ممارسة التمارين الرياضية في فبراير؛ لذلك فهي تستخدم العكاز لمساعدتها على الحركة. وهذا ما ظهر أثناء دخولها حفل يوم ميلادها الذي أُقيم مساء أمس السبت 20 أبريل في نادي الأعضاء الخاص أوزوالد في منطقة مايفير بلندن. فقد ظهرت مصممة الأزياء بعد خروجها من السيارة وهي متوجهة داخل قاعة النادي مستندة على عكازين.

ولكن الغريب في الأمر أنها قامت وزوجها ديفيد بيكهام بنشر مقطع فيديو من الحفل، ظهرت فيه أثناء الاحتفال، واقفة على قدميها بشكلٍ طبيعي، ليس هذا فحسب، بل تغني وتؤدي بعض الحركات الراقصة أثناء انضمامها لزميلاتها من فرقة سبايس غيرلز. وبعد انتهاء الحفل، غادرت غير مستعينة بعكازيها أو سيراً على قدميها، بل قام ديفيد بيكهام بحملها على ظهره.
إليكِ هذا الخبر: تعرفوا إلى أجمل زوجات مشاهير الرياضة في العالم وأكثرهن شهرة

توم كروز وضيوف الحفل من الدرجة الأولى

دخلت فيكتوريا الحفل مع عائلتها بأكملها، بما في ذلك زوجها ديفيد بيكهام وأبناؤها بروكلين، 25 عاماً، روميو، 21 عاماً، كروز، 19 عاماً، بالإضافة إلى ابنتها هاربر البالغة من العمر 12 عاماً. ولا تكتمل أجواء الاحتفال واللحظات السعيدة إلا بوجود الأصدقاء. فللاحتفال بهذه المناسبة، كان لابد من حضور أصدقاء الزوجين الذين كان من بينهم توم كروز، إيفا لونغوريا وزوجها خوسيه باستون، جوردون رامزي، مارك أنتوني وزوجته نادية فريرا، جيسون ستاثام، الذي انضمت إليه خطيبته روزي هنتنغتون وايتلي، بالإضافة إلى جميع زميلاتها السابقات في فرقة سبايس غيرلز؛ إيما بونتون، جيري هورنر، ميل سي، وميل بي.
قد ترغبين في معرفة دايفيد بيكهام يحتفل بذكرى زواجه الـ24 بصورة من مرحلة الشباب مع فيكتوريا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»