إيما ستون تتمنى أن يناديها الجميع باسمها الحقيقي.. وهذا سبب تغييرها له

إيما ستون Emma Stone في حفل الأوسكار (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)
إيما ستون Emma Stone في حفل الأوسكار (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)
كشفت إيما ستون أنها تُفضل أن يناديها الجميع باسمها الحقيقي على اسمها الفني، وذلك خلال مقابلة لها برفقة زميلها في فيلم "Curse" ناثان فيلدر مع مجلة "هوليوود ريبورتر".

إميلي ستون

وخلال الحوار كرر ناثان تسمية إيما باسم "إميلي"، اسمها الحقيقي، مما دفع المجلة للسؤال عما إذا كان أي شخص آخر في عالم صناعة الترفيه يتحدث إليها باستخدام هذا الاسم، فأجابت الممثلة أنها بعد أن تصبح علاقتها مقربة بأي أحد في عالم التمثيل يناديها باسمها الحقيقي وهو إيميلي.
كما اعترفت النجمة أن سبب تغييرها لاسمها كان بسبب وجود ممثلة أخرى تدعى إميلي ستون وكانت بالفعل عضوة في SAG-AFTRA، وأشارت أيضاً إلى أنها سئمت من الأمر ولا تستطيع الاستمرار باستخدام اسم "إيما" حيث قالت: "أستطيع فعل ذلك بعد الآن. فقط نادوني إميلي".

لماذا اختارت اسم إيما ستون؟

وكانت النجمة في عام 2018، قد كشفت عن سبب اختيار اسم إيما، معتبرةً أن ذلك كان تكريماً لفرقة Spice Girls.
وقالت الممثلة حينها: "عندما كنت صغيرة، كنت شقراء جداً، واسمي الحقيقي إيميلي، لكني أردت أن أكون معروفة باسم إيما بسبب Baby Spice، وتخيل ماذا؟ الآن أنا إيما".
وأضافت: "ربما عندما اخترته لم يكن من أجلها فقط، لكن عندما كنت في الصف الثاني في المدرسة توجهت إلى المعلمة في اليوم الأول وطلبت منها أن تناديني إيما".

أفضل ممثلة رئيسية

وكانت الممثلة قد حصدت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Poor Things في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الـ96 الذي أُقيم الشهر المنصرم على مسرح دولبي في Ovation Hollywood.
وتنافست النجمة حينها مع كل من أنيت بينينج عن دورها في فيلم Nyad والممثلة ليلي غلادستون عن دورها في فيلم Killers of the Flower Moon إضافة إلى ساندرا هولر عن دورها في فيلم Anatomy of a Fall وكاري موليغان عن دورها في فيلم Maestro.
وتعرَّضت النجمة على المسرح إلى موقف محرج بعد أن تمزق "السّحاب" الخاص بفستانها، لكنها تداركت الأمر بشكل طريف وتابعت حديثها.

فيلم Poor Things

الفيلم من بطولة النجمة إيما ستون والنجم مارك رافالو وويليام ديفو إضافة إلى النجم رامي يوسف.
وتدور أحداث الفيلم في العصر الفيكتوري، حول امرأة تعود للحياة من جديد على طريقة فرانكنستين حين يقوم عالم عبقري باستبدال عقلها بعقل طفل.
فيلم Poor Things من إخراج يورغوس لانثيموس، وهو ثاني تعاون بينه وبين إيما ستون من بعد The Favourite الذي رشح لـ10 جوائز أوسكار.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».