في ذكرى زواجهما الـ 36: توم هانكس وريتا ويلسون يتغزلان ببعضهما على إنستغرام

توم هانكس وريتا ويلسون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Tom Hanks and Rita Wilson in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Phillip Faraone/Getty Images for Women's Cancer Research Fund/AFP
توم هانكس وريتا ويلسون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Tom Hanks and Rita Wilson in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Phillip Faraone/Getty Images for Women's Cancer Research Fund/AFP

توم هانكس وريتا ويلسون، الثنائي الأشهر في هوليوود، احتفلا أمس بذكرى زواجهما الـ 36، سنوات عديدة عاشاها سوياً في حب وسعادة وسلام، تشاركا سوياً في الأولاد تشيت هانكس وترومان هانكس، وفي الأفلام، وفي الأحلام، وفي خطواتهما بمسيرتهما الفنية، كما سافرا الكثير من البلاد معاً، واستكشفا معاً الجديد، وقدما للعالم مثالاً للزواج المثالي.

توم هانكس وزوجته يحتفلان بمرور 36 عاماً على زواجهما

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tom Hanks (@tomhanks)

نشر توم هانكس عبر حسابه الشخصي على إنستغرام صورة له مع زوجته وكتب عليها: "1988؟ 30 أبريل؟. أصبح ويلسون وهانكس زوجة وزوج. 36 سنة! لا شيء سوى الحب منذ... هانكس".

كما نشرت ويلسون مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها على حسابها بإنستغرام، وكتبت: "الذكرى الـ 36 لزواجنا 30 أبريل 1988، لنكبر معاً، الأفضل لم يأت بعد".

وكان الثنائي قد تقابلا في مدينة كليفلاند، أوهايو، ودامت قصة حبهما لسنوات، ثم تزوجا عام 1988.

فبعد لقائهما في المسلسل الكوميدي Bosom Buddies، الذي عُرض على قناة ABC في عام 1981، كشف توم هانكس وريتا ويلسون عن علاقتهما الرومانسية في عام 1986.

بعدها لعب الثنائي دور البطولة في فيلم "المتطوعين" عام 1985، والذي تم تصويره جزئياً في مكسيكو سيتي. وقال هانكس لمجلة GQ من قبل: "لقد نظرت أنا وريتا إلى بعضنا البعض، وكان هذا كل ما حدث، وسألت ريتا إذا كانت المشاعر حقيقية بالنسبة لها".

ريتا ويلسون تحتفل بميلاد زوجها ال 67 بكلمات مؤثرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rita Wilson (@ritawilson)

وكانت قد تغزلت ريتا ويلسون في زوجها في يوم ميلاده السابق، الذي أتم به 67 عاماً، في 9 يوليو. واحتفالاً بالمناسبة، نشرت زوجته ريتا ويلسون على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة للممثل مرفقة بتعليق مؤثر. وجاء في التعليق: "يوم ميلاد سعيد لهذا الرجل الذي هو حبيبي، وأعز أصدقائي، هو عائلتي، ووالد أبنائي". وأضافت: "هو يحب الآلة الكاتبة أقل بقليل مني"، متسائلة: لماذا لا يوجد رمز تعبيري للآلة الكاتبة؟!

وتابعت: "يشعر بالسعادة عندما يكون محاطاً بأسرته وأصدقائه، وقد التزم بسرد قصص قدامى المحاربين، وأنشأ علامته التجارية الخاصة في القهوة لدعم قدامى المحاربين".

وختمت تعليقها المرفق بالصورة بكتابة: "إنه أحد أذكى الأشخاص الذين أعرفهم، وقد جعلني أضحك كل يوم لمدة 38 عاماً، ويمكنه أن يأخذ قيلولته في أي مكان وفي أي وقت، يوم ميلاد سعيد حبيبي".

للمزيد من الأخبار أشهر قصص الحب الرومانسية بين النجوم في هوليوود

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»