المغنية ماري جي بلايج: سأتقاعد من الموسيقى خلال 5 أو 6 سنوات

ماري جي بلايج في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في مدينة نيويورك (Mary J. Blige at American Museum of Natural History in New York City). مصدر الصورة: Dimitrios Kambouris/Getty Images/AFP
ماري جي بلايج في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في مدينة نيويورك (Mary J. Blige at American Museum of Natural History in New York City). مصدر الصورة: Dimitrios Kambouris/Getty Images/AFP

بعد مسيرة حافلة مليئة بالإنجازات والجوائز والمحطات الفنية الناجحة، تُفكر ملكة الهيب هوب، أو كما يطلق عليها أيضاً "ملكة آر أند بي- R&B"، المغنية الأمريكية ماري جي بلايج، في الاعتزال خلال السنوات القليلة القادمة، حتى تبدأ فصلاً جديداً هادئاً في حياتها، بعد الفصل الصاخب الذي حققت فيه تسع جوائز غرامي، جائزة إيمي برايم تايم، أربع جوائز للموسيقى الأمريكية، اثنتي عشرة جائزة NAACP، اثنتي عشرة جائزة بيلبورد الموسيقية، بما في ذلك جائزة أيقونة بيلبورد.

فصل جديد تتطلع إليه المغنية ماري جي بلايج وهو "الهدوء"

كشفت أيقونة الـ"آر أند بي" ماري جي بلايج، البالغة من العمر 53 عاماً، والتي لها باع بمجال صناعة الموسيقى، في مقابلة جديدة لموقع "Extra"، أنها تتطلع إلى الاعتزال من صناعة الموسيقى خلال "خمس أو ست سنوات".

وقالت بلايج، التي لعبت أيضاً أدواراً في أفلام The Umbrella Academy وScream: Resurrection: "في الوقت الحالي، سأهتم بدعم مسيرتي بالمزيد من التمثيل في أعمال فنية وسأتقاعد بعد ما يقرب من خمس أو ست سنوات، وفي الوقت الحالي سأظل أفعل ما أفعله، ولكن ليس بالقدر الذي كنت أفعله من قبل؛ لأنني لست مضطرة إلى القيام بذلك الآن مثل ما قبل".

وعن الموسيقى التي تقوم بتأليفها حالياً، قالت بلايج: "أغني عن الحياة، والحب، وأن يكون الإنسان مستقراً ومتفهماً، حتى يمكنه الحصول على أشياء مثل الحب، وحتى يحظى بحياة جيدة". وتابعت: "الحب الحقيقي قد وجدته بالفعل، وهو الحب الذي أكنّه لنفسي".

وفي حين أن المغنية تتطلع إلى إنهاء مسيرتها الموسيقية الناجحة، والتي امتدت لأكثر من ثلاثة عقود، إلا أن إنجازاتها لا تزال مستمرة، والدليل على ذلك انضمام اسمها إلى صالة مشاهير الروك آند رول لعام 2024، والتي تهدف لتسجيل تاريخ الأكتر شهرة، والأكثر تأثيراً من الموسيقيين، والفرق الموسيقية، والمُنتجين، وغيرهم الذين تركوا تأثيراً كبيراً في صناعة الموسيقى.

يمكنكِ متابعة المزيد: ميسي يحدد موعد اعتزاله كرة القدم

الإعداد لمهرجانها السنوي وألبومها الأخير

في وقتٍ سابق من هذا الشهر، تحدثت بلايج -حاصدة جوائز غرامي- لمجلة PEOPLE عن مهرجانها السنوي الثالث، والذي سيُعقد في مسقط رأسها في مدينة نيويورك، في الفترة من 10 إلى 12 مايو، بمناسبة عطلة عيد الأم.

المهرجان يستمر ثلاثة أيام، و هو المهرجان الوحيد الذي يقدمه فريق من النساء -ذوات البشرة السمراء- بالكامل، وسيشهد ظهور مجموعة من المشاهير في فعاليات مختلفة.

وقالت حينها: "إنه أمر رائع ومثير وممتع جداً أن أفعل ما أردت دائماً القيام به؛ وهو الاستمرار في منح الناس جزءاً مني، ودعمهم، وإلهامهم، بنفس الطريقة التي كنت أفعلها من خلال موسيقاي، وأنا أقوم بذلك الآن من خلال مهرجاني".

وخلال المقابلة، أشارت بلايج أيضاً إلى أن الألبوم الذي تعمل عليه حالياً قد يكون الأخير لها، وقالت لمجلة PEOPLE: "أنا أحبه، وأستمتع به، وقد يكون آخر ألبوم في الأستوديو. ربما يكون كذلك".

للمزيد من الأخبار: تسريحات شعر النجمات في حفل توزيع جوائز غرامي 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»