عبدالله الطراروة يعلن موعد عرض فيلم عماكور في السعودية

عبدالله الطراروة -الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالله الطراروة -الصورة من حسابه على الانستغرام

كشف الفنان عبدالله الطراروة لمتابعيه عبر "ستوري إنستجرام" عن موعد عرض فيلمه الجديد "عماكور" في دور السينما السعودية.
وقال الطراروة خلال فيديو بثه: "يوم الخميس الجاي 19 أكتوبر راح ينعرض فيلم عماكور في المملكة العربية السعودية. مو مصدقين، افتحوا الرابط، وراح ينعرض بالمنطقة الشرقية، وجدة، والرياض، وأبها، والطائف، والمنطقة الجنوبية".

فيلم "عماكور"

وفي وقتٍ سابقٍ، روَّج الطراروة لفيلمه الكوميدي "عماكور" عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي. ويدور العمل حول شابٍّ مشهورٍ على مواقع الـ "سوشال ميديا"، يتعرَّض لحادثٍ، يُفقده الذاكرة، وبينما يسعى لاستكمال أعماله، وتصوير الإعلانات، يجد نفسه في عديدٍ من المتاعب، من تأليف محمد المحيطيب، وإخراج أحمد الخضري، وبطولة عبدالله الطراروة، خالد أمين، سماح، حسن عبد ال، تقى، وسودابة علي.

آخر أعماله الدرامية

وقدَّم الطراروة أخيراً مسلسل "ملح وسمرة" مع هدى حسين، سحر حسين، وجمال الردهان، كما عُرِضَ له مسلسلٌ في رمضان الماضي، حمل عنوان "مجاريح" مع سعاد عبدالله، صمود المؤمن، هنادي الكندري، محمد الحداد، وأسمهان توفيق.

عبدالله الطراروة في سطور

ممثلٌ كويتي، وابن المغني الشعبي جمعة الطراروة. بدأ حياته الفنية عبر الإذاعة في وزارة الإعلام عام 2000، وشارك في تقديم عديدٍ من البرامج الإذاعية، ومثَّل مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل "الداية"، الذي يعدُّ بدايته الحقيقية في عالم الدراما، وقدَّم خلال مسيرته أعمالاً مميزةً، وجدت متابعةً جيدةً، من أبرزها مسلسل "عديل الروح"، "الداية"، "دمعة يتيم"، "ليلة عيد"، "صديقات العمر"، "أنيسة الونيسة"، "ذاكرة من ورق"، "نوايا"، "غصون في الوحل"، "إقبال يوم أقبلت"، "ملح وسمرة"، "شغف"، و"مجاريح".
اقرأ المزيد

بهذه الكلمات عبدالله الطراروة يهنئ سعاد عبدالله بيوم ميلادها