شجون الهاجري تكشف عن عمل مقبل مع بشار الشطي وأحمد العوضي

شجون الهاجري -الصورة من حسابها على الانستغرام
شجون الهاجري -الصورة من حسابها على الانستغرام

نشرت الفنانة شجون الهاجري صورةً، ظهرت فيها مع بشار الشطي وأحمد العوضي، كاشفةً عن اجتماعهم مجدداً في عملٍ درامي جديدٍ، لكنها لم تفصح عن تفاصيله، مكتفيةً بالقول: "انتظرونا قريباً".
وعلَّقت شجون على الصورة كاتبةً: "لقائي معهما نجاحه مثمر، مسلسل بيبي للحياة بقية، وإلى اليوم أحتفي بنجاحنا، والعمل له مكانة خاصة في قلبي.. الفنان الصادق والحساس المايسترو بشار الشطي، والكاتب المبدع والمتميز أحمد العوضي.. شكراً لكما لاستضافتي في هذا المشروع الراقي والجميل مثلكما، وأتمنى لكما كل التوفيق والنجاح".

تفاعل العوضي والشطي

من جهته، تفاعل أحمد العوضي مع الـ "بوست"، وكتب: "شرَّفتينا يا صديقة نجاحاتي الحلوة.. وبيبي اهو العلامة الفارقة عندي". فيما علَّق بشار الشطي قائلاً: "أعز وأغلى من يجينا ياشوج، نورتينا وشرَّفتينا وبإذن الله راح يكون شيء يسعد الكثير مثل سعادتنا فيج وسعادتي الشخصية بكل شيء قدمته وراح أقدمه في مشواري وياج يا نجمة".
في حين قالت الكاتبة علياء الكاظمي: "من أجمل أعمالك روعة مسلسل بيبي، وأغنية الحلقة الأخيرة تخليني أبكي، كان عمل حقاً جميل وهادف وراقي وأسري، حبيته وايد وايد".
واجتمعت شجون مع الشطي والعوضي في "بيبي"، وهو مسلسلٌ درامي، يتناول قصة فتاةٍ، تعيش في أحد الأحياء، وتعاني من حالةٍ ذهنيةٍ، تجعلها محط أنظار الجميع من أقارب ومعارف وجيران، وسرُّ مرضها رجلٌ، يدعى "ضاري" متزوجٌ، ويعاني من اضطراباتٍ داخليةٍ عصيبةٍ، تجعله يتخذ قراراتٍ صادمةً، من إخراج محمد سمير، وتأليف وتمثيل أحمد العوضي، شجون الهاجري، بشار الشطي، أحلام حسن، مي البلوشي، بدر الشعيبي، وعبدالله عبد الرضا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون(@shoooj)

عملٌ جديد

وكشفت شجون عن استعدادها لتصوير عملٍ جديدٍ، سيُعرض في موسم دراما رمضان 2024 من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، دون أن تفصح عن اسمه بعد تأجيل "لعبة الكبار"، وهو مسلسلٌ درامي من تأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد عبدالواحد، وبطولة نخبةٍ من الفنانين، منهم إبراهيم الحربي، أسمهان توفيق، شجون الهاجري، محمود بوشهري، عبدالله بوشهري، وأحمد السلمان.

آخر أعمال شجون

وعُرِضَ لشجون أخيراً مسلسل "غسيل"، وتدور أحداثه حول "حسن وحنين" اللذين يتزوَّجان على الرغم من معارضة عائلتيهما، ويقومان بـ "غسيل الأموال" لتحقيق أحلامهما، لكنَّ مشروعهما المربح في البداية، يدمِّر كل ما لديهما، من تأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد عبدالواحد، وبطولة شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، زهرة الخرجي، عبير أحمد، عبدالله عبد الرضا، وزينب أحمد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «سيدتي فن»