صور: خالد شباط بطل كريستال والخائن برفقة أشقائه.. وهذا تعليقه

خالد شباط - الصورة من حسابه على إنستغرام
خالد شباط - الصورة من حسابه على إنستغرام

عبّر خالد شباط أحد أبطال النسخة المعربة من مسلسل الخائن -الذي يُعرض حالياً- عن سعادته الكبيرة بالتواجد إلى جانب شقيقيه مؤكداً على محبته الكبيرة لهما.

خالد شباط: أشياء لا تُشترى

نشر خالد شباط عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صوراً تجمعه بشقيقيه نضال شباط وأحمد شباط مؤكداً على محبته الكبيرة لهما، وقال في تعليقه على الصور: "هي أشياء لا تشترى.. الله يخليلي ياكن"، وتفاعل عدد كبير من محبي وأصدقاء وزملاء خالد مع الصور وتمنوا لهم السعادة والمحبة الدائمة.
للمزيد من التفاصيل.. حصاد العام 2023.. الثمن وكريستال والخائن.. 3 مسلسلات تركية معربة.. أيها الأنجح برأيكم؟

لمعلومات أكثر.. صور.. جلال شموط بطل مسلسل "الخائن" يحتفل بيوم ميلاد ابنته فمن هي والدتها؟

حضور قوي في مسلسل "الخائن"

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، يحضر خالد شباط حالياً كأحد أبطال مسلسل "الخائن" الذي يحقق نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية جداً، حيث يجسد شخصية "سامر" في المسلسل الذي حقق تفاعلاً ونجاحاً كبيرين.

كما حضر الفنان قبل ذلك بشخصية "باسل" في مسلسل "كريستال" والذي حقق من خلاله نجاحاً وتفاعلاً كبيراً جداً، حيث لفت الأنظار بأدائه المميز في العمل الذي شارك ببطولته عدد كبير من النجوم؛ منهم محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطاالله وآخرون.

مسلسل "الخائن" نجاح وتفاعل كبيران

يُعرض حالياً مسلسل "الخائن" على قناة mbc ومنصة "شاهد"، ويحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً، ونسب متابعة عالية، حيث يدخل الترند في العديد من الدول العربية مع عرض حلقاته. وهو من بطولة مجموعة من النجوم منهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط وآخرون.

ومسلسل "الخائن" هو دراما اجتماعية، والنسخة العربية من عملٍ قُدِّم في أكثر من دولةٍ، بدءاً بأمريكا تحت عنوان "دكتور فوستر Doctor Foster" عام 2016 من بطولة بيرتي كارفيل، سيمون فوستر، وجودي كومر. كذلك عُرضت منه نسخة تركية في 2020 بعنوان "الخائن"، وقامت ببطولته جانسو ديري، كانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاته 60 حلقة، إضافةً إلى نسخة كورية بالعام ذاته بعنوان "عالم المتزوجين".

ويحكي المسلسل قصة عائلة مثالية، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرة شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهما رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة "أسيل" المثالية عندما تكتشف أن زوجها "سيف" على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».