بالصور.. هكذا احتفل بدر الشعيبي بيوم ميلاده

بدر الشعيبي -الصورة من حسابه على الانستغرام
بدر الشعيبي -الصورة من حسابه على الانستغرام

احتفل الفنان بدر الشعيبي ببلوغه عامه الـ 30 من عمره، ونشر صورة له مع أبنائه، وكتب: "30 سنة، كملت 30 من عمري، هالثلاثين ربحت فيها أسرتي وخسرت فيها أشياء كثيرة، ربحت إخوان وخسرت رهان، تحديت فيها وايد وربحت أكثر من هالتحديات، جربت فيها ألوان فنية وتركت الأسود والأبيض، ثلاثين سنة شفت فيها إني ما أعرف أكون شيء غير إني أكون فنان. وإن كل الأماكن اللي أتنقل فيها كانت أماكن أصنع فيها فن يعبر عني. كل التجارب العواطف والمشاعر اللي عشتها ما نقلتها لكم في هذا الألبوم. لا هي اللي نقلت نفسها بدون ما أشعر". وأكمل وكتب: "30 سنة، كانت فيها تنازلات فنية أحياناً أصدق في مشاعري معاكم وأحياناً الظروف تخليني أقدم شيء الناس يبونه مو أنا اللي أبيه، إلى أن تكونت عندي الصورة عرفت أنا وين. عرفت إني لازم أصدق في شعوري مليون بالمية، فقررت أقدم لكم شيء في عيد ميلادي الـ 30، وشيء أنا مقتنع فيه. شيء من ذوقي، من خطي الفني، من موسيقتي اللي أحبها، ومع فنانين أنا أشوفهم كملوني وفهموني في كل حرف ونغمة. ولدكم بدر الشعيبي".

بدر الشعيبي في سطور

بدر الشعيبي من مواليد 21 أبريل، وهو ممثل ومغنٍ ومخرج سعودي، يعيش بالكويت، ولد لأب سعودي وأم كويتية، وهو شقيق الممثل محمد الشعيبي. بدأ مسيرته الفنية بعمر صغير، ودرس في المعهد العالي للفنون في دولة الكويت.
في عام 2002، شارك في مسرحيتي "النهر المسحور" و"حلم العملاق"، وفي نفس السنة كان أول أعماله التلفزيونية بمسلسل بعنوان "ثمن عمري"، بالاشتراك مع حياة الفهد ومريم الصالح وعدد من الفنانين، بالإضافة لشقيقه محمد الشعيبي، وفي أواخر شهر سبتمبر من عام 2019، أطلق أغنية وطنية منفردة بعنوان "نبض سعودي"، وحققت عدداً هائلاً من المشاهدات على قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

أبرز مسلسلات بدر الشعيبي

"عائلتي، نور عيني، الحب الكبير، ثمن عمري، الحريم، مسك وعنبر، ماي عيني، سوق الحريم، المحتالة".

برامج قدمها الفنان بدر الشعيبي

قدم بدر الشعيبي عدداً من البرامج، منها "دبل شعيبي" من تقديمه هو وشقيقه محمد الشعيبي، وأيضاً "صوت السهارى2" و"شبابيك".

أبرز المسرحيات التي شارك بها

"فرح وخادم الأمير، الحاسة السادسة، أشباح أم علي، مدينة ثلجية، كتاب العجائب،

مصاص الدماء، شارع الحب، مدينة التفاح، مدينة البطاريق، القراصنة، خاتم الملوك، مدينة البطاريق2، تانيا، مصنع الكارتون، الفيران، شوبيز، زمن دراكولا، المستذئبون، واكاندا، يواش يواش".

آخر أعمال بدر الشعيبي

مسرحية بعنوان "أبرا كدابرا"، قدمها بعيد الفطر، وهي من تأليف مريم نصير، ومن إخراجه، أما النص الغنائي فهو لمحمد الشريدة، والمسرحية غنائية استعراضية، ولاقت إقبالاً واسعاً من الجمهور، وهي من بطولة: يعقوب عبد الله، بدر الشعيبي، ناصر عباس، فرح الصراف، رهف محمد، فهد الصالح، ناصر الدوسري، فيصل فريد، ضاري الرشدان، عبدالرحمن الفهد، ريان دشتي، عبدالرحمن اليحيوح، ميثم الحسيني، نور محمود، هاني الهزاع، وعبدالله الشطي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».