بالفيديو هل ترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريبا؟

دينا الشربيني من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
دينا الشربيني من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي

هل يتحول نجاح دينا الشربيني كزوجة وأم ضمن أحداث مسلسل "كامل العدد" إلى حقيقة خلال اليام القليلة المقبلة؟، سؤال لا يزال يطارد الفنانة المصرية منذ إعلانها في منتصف العام الماضي خوض تجربة حب جديدة، وأكدت دينا أن حلم ارتداء الفستان الأبيض لم يتأخر كما يدعى البعض، وتمنت اطلاق اسم والدتها ليلى على أبنتها.

دينا الشربيني طاردتها مؤخرا شائعات الدخول في قصة حب جديدة، وكالعادة رفضت الكشف عن تفاصيل، وقالت في لقاء مع ET بالعربي أنها بالفعل تعيش قصة حب، وتمنت أن تتوج بالزواج وتابعت: أتمنى لما أتجوز أخلف ويكون عندي محمد وليلى على اسم والدي ووالدتي.

تابعي المزيد: دينا الشربيني: أنا عايزة أجازة

 

 

دينا الشربيني: هو شخص يستحق الحب

ووجهت مذيعة برنامج et بالعربي سؤالا لـ دينا الشربيني، قائلة: ما سبب تأخر دينا في ارتداء الفستان الأبيض؟»، لترد الشربيني قائلة: إن شاء الله مفيش حاجة متاخرة.

يذكر أن دينا الشربين كشفت عن قصة الحب الجديدة لأول مرة في تصريحات لبرنامج كلام نواعم وقالت: أعيش قصة حب وحاسة أن العلاقة دي هتكون ناجحة أكتر من أي علاقة تانية عشان، هو شخص يستحق الحب الجامد أوي".

ولم تفصح الفنانة دينا الشربيني عن هوية من تحبه أو عن أي تفاصيل حوله، حيث اكتفت بقولها أنها سعيدة مع حبيبها الجديد، مؤكدة بأنه هو الشخص المناسب الذي أرسله الله بالوقت المناسب.

دينا الشربيني تحدد "وقت اعتزالها"

وأوضحت الشربيني أنها من النساء اللاتي لا يفضلن الزواج التقليدي بل يجب أن يكون الزواج عن حب بكل تأكيد، مشيرة إلى أنها ليس لدي هاجس الأمومة والزواج.

وأضافت: "الأمومة والزواج نصيب، وأنا مقتنعة بأنه سوف يأتيني في الوقت الذي يختاره الله، وليس لدي هاجس بشأنها بالشكل الذي قد يتسبب لي في القلق حيال الأمر".

 

 

وبعد تكهنات عديدة حول هوية الحبيب الجديد لدينا الشربيني، عادت وأكدت أنه " شاب مصري جدع ومحترم وهو من خارج الوسط الفني".

واكتفت الشربيني بتلك الكلمات لدى حديثها عن حبيبها الجديد، لتحتفظ بالسرية حول باقي التفاصيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».