نهال عنبر توجه رسالة لجمهورها بعد تردد أنباء عن اعتزالها التمثيل

نهال عنبر- الصورة من حسابها على إنستغرام
نهال عنبر- الصورة من حسابها على إنستغرام
خلال الساعات الماضية تم تداول العديد من الأنباء حول اعتزال الفنانة نهال عنبر للتمثيل والعمل في المجال الفني، وهي الأخبار التي تم تداولها بشكلٍ كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ مما جعل الفنانة نهال عنبر تُعلق وتوجه رسالة لجمهورها.

نهال عنبر: "كل أعمالي أتشرف بها ولا تخدش حياء الأسر المصرية"

وقد حرصت الفنانة نهال عنبر على إيصال رسالة إلى جمهورها ومتابعيها من خلال حسابها الخاص بـ"إنستغرام"؛ حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها: "رداً على خبر إشاعة" اعتزالي الفن، أنا لم ولن أعتزل التمثيل أبداً، فكل أعمالي أتشرف بها ولا تخدش حياء الأسر المصرية، وسأظل أقوم بالتمثيل لآخر عمري".

آخر أعمال الفنانة نهال عنبر الفنية

يُذكر أن الفنانة نهال عنبر كانت قد شاركت خلال موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "بدون سابق إنذار"، والذي جاء من إخراج هاني خليفة، وشارك في بطولته كل من آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، ياسر علي ماهر والعديد من الفنانين.

وكان المسلسل قد حقق نجاحاً كبيراً لدى الجمهور خلال عرضه بالنصف الثاني من شهر رمضان الماضي من خلال 15 حلقة دارت أحداثها حول زوجين هما "مروان" و"ليلى"؛ حيث تصل علاقتهما الزوجية إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، إلا أن الأمور تأخذ منعطفاً صادماً حينما يكتشفان إصابة ابنهما بسرطان الدم، وتوالت أحداث المسلسل في إطار من التشويق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».