خالد المظفر يظهر بصورة له مع طارق العلي وهذا ما قاله

خالد المظفر- الصورة من حسابه على الانستغرام
خالد المظفر- الصورة من حسابه على الانستغرام

شارك الفنان خالد المظفر صورة له برفقة الفنان طارق العلي، وعلق وكتب: "كل التوفيق والمحبة للدكتور الفنان طارق العلي. أول من أظهرني للجمهور الكويتي والخليجي على خشبة المسرح. موفقين في مسرحية البيت المقلوب ولجميع طاقم العمل".
ورد الفنان طارق العلي وكتب: "أنا فخور بك وبمسرحياتك الجميلة، وباللون الذي تقدمه وتتميز فيه «عمو بلال»".
ورد الفنان حسن إبراهيم على كلماتهما التي كتباها وكتب: "ونعم بالاثنين! وربي يوفقك أبا الوليد، مخلص لفنك وتاريخك، ومن قدم يده لك، ولن يُنسى من يخلص لله ولنفسه، أمنياتي الدائمة لك ولأسرتك بالتوفيق المستمر".
وكان المظفر قد شارك العلي بعدد من المسرحيات في بداياته الفنية.

آخر أعمال خالد المظفر

آخر أعمال الفنان خالد المظفر مسرحية "الأول من نوعه" قدمها في أول أيام عيد الفطر من إﺧﺮاﺝ وﺗﺄليف عبد العزيز صفر، ومن بطولة: الفنان خالد المظفر ، وعبد الله بهمن، وإيمان فيصل، ومحمد صفر، وأريج العطار، وأحمد المظفر، وخالد العجيرب. كما قدم بالموسم الرمضاني عملين، الأول مسلسل "عائلة أكرم عز الدين"، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شخصية الشاب "أكرم عز الدين" الذي يعمل صحفياً، ويحاول جاهداً المحافظة على ثقافته وتراثه العربي، على الرغم من التحديات التي قد يتعرض لها، وكذلك يستعرض المسلسل قضايا أسرية ومشكلات يومية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عادل البلوشي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبد العزيز صفر، وبطولة: الفنان محمد جابر، وخالد المظفر، وعبد الله الخضر، ونوف السلطان، وبيبي عبد المحسن، وأحمد المظفر.
كذلك مسلسل "ورثة بن عاقول" بمشاركة نخبة من النجوم، الذي تدور أحداثه في سوق محلي قديم يُدعى سوق الجت، ينشأ صراع بين الباعة والتجار، حيث يعرض المسلسل المواقف التي تصادفها الشخصيات الخيالية في أثناء عملها في السوق، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: عيسى ذياب، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نصير، وبطولة الفنان حسن البلام، وعبد الرحمن العقل، وسماح فهد البناي، وعبد العزيز النصار، وخالد المظفر، بالإضافة إلى آخرين.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»