بدرية طلبة تكشف عن رسالة شريهان لها بعد عدم حضورها حفل زفاف ابنتها

بدرية طلبة - الصورة من صفحتها الرسمية علي "فيسبوك"
بدرية طلبة - الصورة من صفحتها الرسمية علي "فيسبوك"
شاركت الفنانة بدرية طلبة جمهورها ومتابعيها رسالة الفنانة شريهان لها بسبب عدم تمكنها من حضور حفل زفاف ابنتها.
ونشرت الفنانة بدرية طلبة صورة للرسالة التي بعثت بها الفنانة شريهان لها عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وجاء فيها: "أهلا بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جدا، والله واقسم بالله دعوتك الكريمة تشرفني ولكني مقلة وخجولة وبيبقى صعب عليا جدا حضور أي احتفال".

شريهان لـ بدرية طلبة: "سامحيني"

وأضافت خلال رسالتها: "ولكن لو تسمحي لي إني أجي لابنتي سلمى حبيبتي ملاكي الجميل والتي لا أنسى لقائها ولقائك أبدا، اسمحي لي أجي أبارك لها في أي وقت وقتكم يسمح وهكون أكتر من سعيدة وفرحانة ومتشرفة، سامحيني، واكتبي لي العنوان أرجوكي وحددي الوقت المناسب لاتشرف لكم بالمباركة، ألف مبروك حبيبتي بدرية وأعرفي إن قلبي يحبك أكثر من جدا فأنا قابلت قلبك وإنسانيتك قبل فنك وموهبتك، سامحيني".

وحرصت الفنانة بدرية طلبة على التعليق على رسالة الفنانة شريهان لها قائلة: "مش لاقية رد غير انى اعيط من الفرحة لمجرد ردك الجميل دا مش جديد عليكي ياملكة القلوب ربنا يجبر بخاطرك على قد قلبك الجميل واخلاقك العاليه شريهان ياجماعة البرنسس القمر".

تفاصيل حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

وكانت قد احتفلت الفنانة بدرية طلبة يوم الأربعاء الماضي بزفاف إبنتها سلمى، وشهد حفل الزفاف حضور العائلة والأصدقاء وعدد كبير الفنانين والذين حرصوا على مشاركتها الإحتفال.
وجاء من أبرز الحضور من الوسط الفني كل من سوسن بدر، ميرهان حسين، منال سلامة، بوسي شلبي، وفاء عامر، أيتن عامر، دياب، حسني شتا، تامر شلتوت، عزة مجاهد٬ الإعلامية مريم أمين، الإعلامية أسما إبراهيم، كما شهد الحفل حضور عدد المطربين الذين قاموا بالغناء وهم هيثم شاكر، المطربة بوسي، مصطفى قمر، حمادة هلال، فيما قامت الفنانة دينا بتقديم فقرات الرقص خلال الحفل.
إقرأ أيضًا: بدرية طلبة لـ"سيدتي": بكيت في زفاف ابنتي ولا أفهم في التربية الحديثة
وقد صرحت الفنانة بدرية طلبة لـ"سيدتي" بعد انتهاء حفل الزفاف بأنها سعيدة جدا بهذه الليلة وممتنة لكل هؤلاء المشاهير الذين حرصوا على التواجد إلى جوارها ودعمها ومشاركتها فرحتها، وأضافت: "لم أتوقع كل هذا الكم من المحبة لقد تأثرت كثيرا خلال الحفل ، مصطفى قمر، سوسن بدر، إسلام إبراهيم، وفاء وآيتن عامر، عبد الباسط حمودة، نوال صاحبة أغنية "مخاصماك" وغيرهم من نجوم الفن، لا أريد أن أنسى أحد"، هكذا قالت بدرية، التي تحدثت أيضًا عن الأغنية التي قدمتها نوال خصيصا لها وللعروس وأوضحت أنها لم يكن لديها أي علم بهذه المفاجأة التي أدخلت السرور إلى قلبها هي وابنتها.
وأشارت إلى أنها شعرت وكأن جسمها ينتفض من الفرحة تأثرا بكلمات الأغنية، وعن تأثرها بزفاف ابنتها قالت لقد بكيت كأي أم تشعر أن ابنتها ستفارق حضنها وتذهب إلى بيتها الجديد.. رغم أن ابنتي الأكبر متزوجة وهو ما يعني أنني مرّيت بهذه المشاعر من قبل لكن لم أتمالك دموعي أثناء زفافها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»