أنا ماما لذيذة .. ياسمين عبد العزيز تكشف عن علاقتها بأولادها لـ "صاحبة السعادة"

ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي - تصوير شريف مختار
ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي - تصوير شريف مختار
حلت النجمة ياسمين عبدالعزيز ضيفة الإعلامية والنجمة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" مساء اليوم الإثنين والمذاع على قناة "dmc"، ضمن الاحتفال بشم النسيم والربيع، وخلال الحلقة تكشف ياسمين العديد من الأسرار والتفاصيل حول كواليس طلاقها المفاجئ من الفنان أحمد العوضي، وتتحدث عن تفاصيل جديدة في أزمتها الصحية، إضافة لذكرياتها عن العمل الفني منذ طفولتها.

ياسمين عبد العزيز : أنا ماما لذيذة

وخلال الحلقة تحدثت ياسمين عبد العزيز عن علاقتها بأولادها "ياسمين وسيف " قائلة : "أنا ماما لذيذة وأحنا أصحاب، فأنا أترك لهم حرية اختيار القرار سواء في طبيعة دراستهم أو حتى في الزواج واختيار شريك الحياة، فأنا لا افرض عليهم أي شئ في حياتهم".
وأضافت: " نحاول قدر المستطاع تقضيه أوقاتنا سويًا، وعندما نخرج نجلس ونتحدث ونترك الموبايلات ونتحدث في أمورنا" .

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن طفولتها وبدايتها الفنية

كما تحدثت ياسمين عبد العزيز عن طفولتها وبدايتها الفنية قائلة : " بدأت رحلة الفن وعمري 12 عامًا، وعندما كنت صغيرة كنت أشاهد موديلات الإعلانات وأقلدهم أمام المرآة، كان خيالي كله أكون زيهم".
مضيفة : " وكان هناك صديقة لأمي تدعى دينا، وهي تعمل في شركة إعلانات وعرضت عليا فرصة عمل في إعلان، وقد وافقت أمي ولكن أبي وأخي الكبير رفضا، وكان أبي وأمي منفصلين وأنا من عمر 9 سنين".
مستكملة : "وكنت وقتها أريد أن أكون مسؤولة عن نفسي وأكسب فلوس وأبقى ناجحة، وأمي كانت تأتي معي التصوير، ولكن أنا كنت مسؤولة عن جميع الأتفاقات، واستمريت خمس سنوات تقريبًا أقدم إعلانات فقط قبل بدء أول خطوة فنية".
موضحة : "وكنت أغلى موديل في الإعلانات وقتها، وكنت أنفق على نفسي وعلى دروسي واشتريت لنفسي سيارة وشقة وأنا عمري 15 سنة ودوما كنت مسؤولة عمن حوالي، ولأني بصرف على نفسي ومن حولي كنت استقلالية جدًا وأصريت أشتري عربية وطلبت من أمي أن تستقيل من عملها وأصبحت أنا المسؤولة عن المنزل".

ويمكنكم متابعة .. ياسمين عبدالعزيز تدخل في نوبة بكاء وتحكي لأول مرة تفاصيل انفصالها عن أحمد العوضي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».