ياسمين عبد العزيز تروي لإسعاد يونس بداية دخولها عالم الإعلانات

ياسمين عبد العزيز في جلسة تصوير خاصة لسيدتي تصوير شريف مختار
ياسمين عبد العزيز في جلسة تصوير خاصة لسيدتي تصوير شريف مختار

تحدثت النجمة ياسمين عبد العزيز، عن بداية دخولها عالم الإعلانات، وذلك خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

صدفة تقود ياسمين عبد العزيز لدخول عالم الإعلانات

وقالت ياسمين عبد العزيز، منذ طفولتها وبالتحديد وقت أن كان عمرها 12 عاماً كانت تحلم بأن تدخل عالم الإعلانات، لذلك كانت تحرص على مشاهدة الفتيات اللاتي يقدمن الإعلانات التي تراها على شاشة التلفاز، وعقب ذلك تقف أمام "المرايا" وتقوم بتقليدهم ، مكملة "بحب أتخيل نفسي في الحاجة اللي أنا عايزها"
وأشارت، إلى أن أحد أصدقاء والدتها وتدعى "دينا" والتي كانت تعمل في شركة إعلانات، عرضت عليها العمل في هذا المجال وهنا قررت الموافقة دون تردد، لافتة أن والدتها دعمتها ووافقت على خوضها لهذه التجربة بعكس والديها وأخيها اللذان رفضا دخولها مجال الإعلانات.

يمكنكم قراءة.. ياسمين عبدالعزيز في ضيافة صاحبة السعادة إسعاد يونس الليلة.. أسرار تُذاع لأول مرة

آخر المشاركات الدرامية لياسمين عبد العزيز

يذكر أن ياسمين عبد العزيز، شاركت في موسم المسلسلات المصرية لرمضان ببطولة مسلسل "ضرب نار"، وشارك حينها في بطولة العمل كل من أحمد العوضي و ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرون.. والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

ودارت أحداث المسلسل، حول "جابر" أحمد العوضي، الذي سافر من صعيد مصر إلى القاهرة بسبب "الثأر"، ويلقيه القدر في طريق "مهرة" ياسمين عبد العزيز السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».