بعد مشاركتها الغناء معه.. أيتن عامر لتامر حسني: شكراً على اليوم الحلو 

أيتن عامر- الصورة من صفحتها على فيسبوك
أيتن عامر - الصورة من صفحتها على فيسبوك
عبّرت النجمة أيتن عامر عن سعادتها لمشاركتها الفنان تامر حسني الغناء في حفله الأخير، الذي أقامه في مدينة "العين السخنة" بمصر، ضمن حفلات موسم الربيع، حيث شاركت أيتن الغناء مع تامر حسني في أشهر أغانيه؛ وهي "عيونه دار"، والتي طرحها الأخير منذ سنوات طويلة، ولا يزال جمهوره مرتبطاً بها، وذلك بسبب لونها الرومانسي المميز، وهي من كلمات عمر إسماعيل وألحان تامر حسني.

أيتن عامر تنشر صوراً من حفل تامر حسني

شاركت أيتن عامر متابعيها صوراً من الحفل؛ عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت من خلالها وهي تقف برفقة تامر حسني على مسرح الحفل، وعلقت بالقول: "شكراً على اليوم الحلو ده والحفلة الجامدة دي وروحك الجميلة وحضورك وموهبتك، وأخيراً وليس آخراً جدعنتك اللي متتوصفش، وعلى تشجيعك وأحلى حاجة طبعاً إني غنيت معاك أكتر أغنية أنا بحبها من أغانيك".

مشاركة درامية

يذكر أن الفنانة أيتن عامر شاركت في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وهو الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، والذي دارت أحداثه في إطار درامي حول "رشيد" ماجد المصري، الذي يعيش مع زوجته "هيلة"، هدى حسين، وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها. وشارك في العمل عدد من النجوم، منهم: فاطمة الصفي، سحر حسني، نور الغندور، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».