رامي عياش وزوجته في كواليس تصوير غلاف "سيدتي"

19 صور

تصفيف شعر | وديع شلّيطا     مكياج | بشر من صالون فادي قطايا               ستايلست | داليدا عيّاش    ملابس رامي وداليدا | محلات Aishti    مجوهرات رامي وداليدا | Mukhi Sisters    شكر خاص | دوللي عاصي

 

التحضير لغلاف "سيدتي" مع نجميه رامي عياش وداليدا، بمناسبة "يوم الحب"، كان ممتعاً وسهلاً، حيث تمّ كلّ شيء في يوم واحد، وتحملت داليدا عناء جلسة التصوير، على الرغم من أنها حامل في الشهر الثامن، ولم تتذمر. كذلك، كان رامي مرحباً بـ"سيدتي" في منزله وكان خير مضياف.
الفنان رامي عياش هو الزوج الحنون قبل تحقيق أبوته الفعلية لابنه المنتظر من داليدا ،التي تعرف تماماً واجبها العائلي كزوجة تحترم زوجها وتقدّر مهامه كرجل يحبّها ويحميها وسند لها في الحياة. رافقت "سيدتي" داليدا أثناء التحضير لغلاف "يوم الحب" إلى صالون خبير التجميل فادي قطايا، حيث قام "بشر" بالاهتمام بإطلالات داليدا. كذلك قام مصفف الشعر وديع شليطا بتصفيف شعر داليدا، وابتكر لها 4 لوكات خصيصاً لغلاف "سيدتي".

رامي عياش وزوجته داليدا نجما غلاف "سيدتي" يوم الحب


وأثناء التصوير، بدت الثنائي متعاوناً لأقصى الحدود، وفتحا منزليهما لـ"سيدتي"، حيث طغت أجواء المحبّة والاتفاق بينهما أثناء التصوير. فرامي وداليدا يفهمان بعضهما البعض. وكان لافتاً في المنزل باب المكتبة الذي زيّن بحرفي "DR"، ما يعني (داليدا ورامي). كذلك خصّت داليدا "سيدتي" بتصوير قطعة من ملابس طفلهما المنتظر في الشهر المقبل.
داليدا لم تمانع دخول "سيدتي" إلى غرفة النوم، حيث سمحت لنا بالتقاط صور لأحذيتها وحقائبها الموجودة في الخزانة، بالإضافة إلى التقاط كادر صور تجمعها برامي من أيام زفافهما، وصور خاصة تنشر للمرة الأولى.
وكانت داليدا متحمسة لنلتقط صورة لسلسة صمّمتها بنفسها لرامي، وتضمّ حرفي "RD". كذلك التقطت عدستنا صورة لسيجار كتب عليه اسم "رامي عياش"، إلا أنه أكد لنا أنه لن يستغلّ هذا الموضوع ويطلق سجائر تحمل اسمه فقط، بعد أن تلقاها هدية من أحد الأصدقاء، وكانت مجرد فكرة.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"