فايز السعيد يكتشف المواهب الشابة في «غني مع فايز» على قناة أبو ظبي

فايز السعيد يكتشف المواهب الشابة في «غني مع فايز» على قناة أبو ظبي

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن إطلاق التحدي الغنائي العربي "غني مع فايز" وهو برنامج لاستكشاف المواهب الغنائية الشابة، بمشاركة الفنان الإماراتي فايز السعيد.

ومن المنتظر أن يستقبل البرنامج المشاركات عبر منصة التواصل الاجتماعي "تيك توك" الشهيرة في خطوة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى برامج المواهب في الوطن العربي، تمهيداً لعرض البرنامج على قناة أبوظبي.

 




وبدأ البرنامج باستقبال طلبات المشاركة اعتباراً من اليوم، الثلاثاء، حيث وجّه الفنان الملقب بـ «سفير الألحان» الدعوة إلى الراغبين في المشاركة من أصحاب الأصوات الإبداعية والمميزة على مستوى العالم العربي، والذين تتراوح أعمارهم بين 16 و24 عاماً، إلى تسجيل فيديو بصوتهم دون موسيقى على ألا تتجاوز مدته دقيقة واحدة، وتحميله على منصة "تيك توك" باستخدام الوسم (#غني_مع_فايز) باللغة العربية أو (#GhanniMa3Fayez) باللغة الإنجليزية.

وسيقوم فايز السعيد بمتابعة المشاركات وتقييم الأصوات المتميزة التي تمتلك فرصة الدخول في عالم النجومية، وتأهيلها للمراحل المتقدمة من البرنامج ليكون بوابته إلى عالم الشهرة الموسيقية.

يذكر أن الفنان فايز السعيد هو مغني وملحن ساهم في إطلاق مسيرة مجموعة من أبرز نجوم الغناء على مستوى العالم العربي، من بينهم بلقيس وداليا مبارك وفؤاد عبد الواحد، كما عمل على تلحين مجموعة من الأغاني لعدد من ألمع المطربين العرب، مثل فنان العرب محمد عبده، وراشد الماجد، وكاظم الساهر، وحسين الجسمي، وماجد المهندس، وأحلام، وعبد المجيد عبدالله، وصابر الرباعي، ونوال، ونبيل شعيل، ووليد الشامي، وعيضة المنهالي، وعبدالله الرويشد، وميحد حمد، وغيرهم من النجوم.
 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"