جُوالي المالديف يمنح زواره فرصة الاستمتاع بتجارب فنية استثنائية

تجربة استثنائية في جُوالي المالديف تناسب جميع أفراد العائلة
تجربة استثنائية في جُوالي المالديف تناسب جميع أفراد العائلة

يقدم جُوالي المالديف، منتجع التجارب الفنية الأول والوحيد في را آتول بجزر المالديف، لزواره فرصة الاستمتاع بمجموعة من التجارب الاستثنائية التي ترتقي بخدمات الضيافة ومعايير الفخامة التي يتميز بها المنتجع، إلى جانب موقعه الاستثنائي وسط المياه الزرقاء. ويمنح المنتجع ضيوفه على اختلاف أعمارهم ملاذاً فريداً من خلال تجارب الطعام المتنوعة التي يقدمها.

 

منتجع في المالديف
جُوالي المالديف يقدم لزواره مجموعة من التجارب الفنية الاستثنائية


تجربة استثنائية تجمع بين الفنون والطبيعة

 

عالم يجمع بين الفنون والطبيعة

 

الضيوف ومن لحظة دخولهم الأولى الى المنتجع سينتقلون إلى عالم يجمع بين الفنون والطبيعة، حيث يوفر لهم المكان ملاذاً استثنائياً من الإبداع والإلهام، لا سيما أن الجزيرة تحتضن العديد من المعارض الفنية الآسرة لمجموعة من الفنانين العالميين المعاصرين.كما يمكنهم الاستمتاع بورش العمل التفاعلية والجولات الفنية الإرشادية من أجل الاستفادة من الإطلالات الخلابة للجزيرة، واستخدامها كمصدر إلهام يطلق العنان لإبداعاتهم الفنية. وتتمحور هذه التجربة الاستثنائية حول جُوالي آرت ستوديو أند جاليري، المركز الحيوي الذي يتيح للزوار استكشاف الأعمال الفنية الموجودة في جميع أنحاء المنتجع واستخدامها كمصدر إلهام لإنشاء إبداعاتهم الخاصة.

 

رحلة من النكهات

مطعم سوك الذي يقدم أطباق مطبخ نيكي الياباني التقليدي

 

 

كما يصطحب المنتجع الزوار في رحلة من النكهات والأطباق المقدمة بطريقة إبداعية، حيث يرتقي بتجارب تناول الطعام إلى مستوى استثنائي، بدءاً من مطعم سوك الذي يقدم أطباق مطبخ نيكي الياباني التقليدي وسط إطلالات خلابة، ووصولاً إلى مطعم فاندهو الجنوب شرق آسيوي، ومطعم توهو الذي يشتهر بمطبخه الشرقي. كما يمكن للضيوف تطوير مهاراتهم في الطهو ضمن مطعم هير كيتشن، أو الاستمتاع بأشهى المأكولات الإيطالية في مطعم بيلينيس. بدوره يقدم متجر لا جوي مجموعة من الحلويات مع أصناف الشوكولاتة والآيس كريم المبتكرة.

أنشطة متنوعة

فيلا من غرفتي نوم مع مسبح على المحيط

 

كما يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة، حيث تتيح للكبار والصغار الاستمتاع بأجمل المغامرات والأنشطة الاستكشافية وتجارب التعلم. ويحرص المنتجع على تلبية متطلبات جميع الضيوف من خلال مرافقه وتجاربه المصممة بعناية، ليوفر لهم إجازة مليئة بالاسترخاء والمرح والذكريات الاستثنائية.
لمزيد من المعلومات وإجراء الحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: joali.com
يمكنك أيضًا الاطلاع على تجربة الغطس في جزر المالديف مثالية لاستكشاف الحياة البحرية