كيت ميدلتون لم تتخلَّ عن التصوير لكنها ابتعدت عن تعديل الصور

كيت ميدلتون Britain's Catherine, Princess of Wales في أسكتلندا (مصدر الصورة: Jane Barlow / POOL / AFP)
كيت ميدلتون Britain's Catherine, Princess of Wales في أسكتلندا (مصدر الصورة: Jane Barlow / POOL / AFP)
نشر أمير وأميرة ويلز صورة جديدة للأمير لويس احتفالاً بذكرى ميلاده السادس، التقطتها أميرة ويلز كيت ميدلتون في الأيام القليلة الماضية في وندسور؛ أيْ أنها رغم المرض لم تتخلَّ عن هواية التصوير التي تحبها.

الصورة غير معدَّلة


وتُعتبر هذه الصورة هي الأولى التي التقطتها كيت ونشرتها منذ فضيحة تعديل الصور الشهر المنصرم، التي لاحقتها؛ حيث قال مصدرٌ من داخل القصر الملكي لـCNN ما يلي: "نحن نقدّر أن هذا تغيير في العملية المعتادة لإصدار صور ذكرى ميلاد الأطفال. كانت العائلة على علم بحقيقة أنهم طلبوا الخصوصية أثناء تعافي الأميرة، ومع ذلك، أرادوا مشاركة الصورة على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم كوسيلة لشكر الذين أرسلوا أمنيات في ذكرى الميلاد". مؤكداً على أن هذه الصورة لم تخضع بأيّ شكل من الأشكال للتعديل.

حيوية الأمير لويس تعكسها عدسة كيت ميدلتون

تشهد أميرة ويلز كيت ميدلتون في هذه الأيام فترة عصيبة على المستوى الشخصي؛ إذ تعاني من الإصابة بالسرطان، لكن هذا لم يمنعها عن تقليدها الذي اعتادت عليه مع أبنائها الثلاثة: الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس، من حيث مشاركة صور شخصية لهم في يوم ميلادهم، وتكون بتوقيعها.

وقد كانت صورة الأمير لويس أولى مشاركات كيت بعد الفيديو الذي شاركته للإعلان عن مرضها. وأرفقت أميرة ويلز في تعليقها: "يوم ميلاد سادس سعيد للأمير لويس! شكراً لكم على كل التمنيات الطيبة اليوم". وأشارت المشاركة إلى أن كيت ميدلتون هي مَن قامت بالتقاط الصورة.

ويظهر الأمير الصغير في الصورة وهو مستلقٍ على الأرض وسْط الطبيعة الخضراء، ينظر مباشرةً للكاميرا بابتسامته المعتادة.

آخر التطورات الصحية لكيت ميدلتون

في الساعات القليلة الماضية، أكّد خبير ملكي أن أميرة ويلز، كيت ميدلتون، تتجاوب بشكل إيجابي مع العلاج من مرض السرطان وهي بصحة جيدة. مضيفاً: أن العائلة الملكية ستتخطى جميع أزماتها وتعود إلى سابق عهدها من جديد.
وبحسب الخبير الملكي ريتشارد فيتزويليامز؛ فإن نشاطات الأمير ويليام الأخيرة أقيمت بشكل مباشر ومتعمّد؛ لطمأنة الجمهور بأن تعافي الأميرة كيت ميدلتون يسير كما هو مخطط له، وأنها تُحرز تقدُّماً ثابتاً في معركتها مع السرطان.
وشرح الخبير لصحيفة The Sun أن: "أفراد العائلة الملكية يدركون أن كلّ شيء يقومون به، يرسل رسالة بطريقة ما". وهم عبْر ممارسة مهامهم الطبيعية، يرسلون هذه الرسالة بأن بعض الأمور تسير، إلى حدٍ ما، كالمعتاد.

إعلان كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان

في مقطع الفيديو العاطفي الخاص بها، بدأت كيت ميدلتون بالشكر للجميع على رسائل الدعم الرائعة التي أرسلوها وسْط تعافيها، خلال ما وصفته بأنهما كانا "شهرين صعبين للغاية على عائلتنا بأكملها". وبشكلٍ مفاجئ، كشفت أميرة ويلز عن أنها تخوض معركة مع مرض السرطان، وأنها في المراحل الأولى من العلاج الكيميائي.

وذكرت زوجة ولي عهد بريطانيا الأمير ويليام، في الفيديو المؤثر، ما يلي: "في يناير، خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في لندن، وكان يُعتقد حينها أن حالتي ليست سرطانية، كانت الجراحة ناجحة، إلا أن الاختبارات التي أُجريت بعد العملية أظهرت وجود سرطان، ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج".

اختتمت أميرة ويلز مقطع الفيديو الخاص بها؛ مطالبةً بالخصوصية وصبر الجمهور في أثناء علاجها وتعافيها؛ حيث قالت: "نأمل أن تتفهموا أننا كعائلة نحتاج الآن إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية بينما أكمل علاجي. لقد جلب لي عملي دائماً إحساساً عميقاً بالبهجة، وأنا أتطلع إلى العودة عندما أكون قادرة على ذلك، ولكن في الوقت الحالي يجب أن أركّز على التعافي الكامل. في هذا الوقت، أفكّر أيضاً في جميع أولئك الذين تأثرت حياتهم بالسرطان، وكلِّ من يواجه هذا المرض، بأيّ شكل من الأشكال. من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل، أنتم لستم وحدكم".
إليكِ هذا الخبر: فيديو: أبناء كيت ميدلتون يشاركونها التطوع في بنك الطفل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».