أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2025 ينطلق بزخم مع رالف لورين بحضور نجوم عالميين

رالف لورين Ralph Lauren- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
رالف لورين Ralph Lauren- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

انطلق اليوم أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2025 ويضم برنامجه أكثر من 60 عرضاً حياً ورقمياً على جدوله، وقد افتتح اليوم الأول رالف لورين Ralph Lauren بعرض مميز لمجموعته الجديدة ويليه في نفس اليوم عرض برونزا سكولير Proenza Schouler لصيف 2025 وبراندون مكسويل وبادجلي ميشكا، باستثناء استديو أريا Area التي ستعرض مجموعة خريف وشتاء 2024- 2025. ومن أبرز العروض التي يترقبها هواة الموضة عرض فيليب لايم Philiip Lim.
وتشكل لائحة المدعوين كل من جانيت جاكسون وبلايك لايفلي وإميلي راتاجكوفسكي وبيونسيه، الذين سيتوافدون إلى مبنى Starrett-Lehigh Building في مانهاتن.

رالف لورين Ralph Lauren- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

رالف لورين يقدم عرضاً متكاملاً لكافة خطوط الدار

رالف لورين Ralph Lauren- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اتسم عرض رالف لورين في بداية أسبوع نيويورك للموضة بالغنى في التصاميم، فالبليزرات الأيونية باللون الكحلي حاضرة والمزدانة بأزرار ذهبية مع سراويل من الكتان والدنيم، ونفذت الدار بدلات من الدنيم بطابع باتشوورك منسقة مع قميص أبيض كلاسيكي، وطغت الأزياء المنفذة من الكروشيه من سترات بيج مخرمة وبلوزات قصيرة وتنانير، ولا ننسى الحقائب والقبعات الكبيرة. كما اعتمدت الدار تصميم القميص وطورته على شكل فساتين من القطن العضوي مع صندل بلون حيادي أو بني ذي كعب عالٍ. استوحى المصمم عرضه من أسلوب الحياة الأمريكية في منطقة هامبتون The hampton، حيق قمصان الأوكسفورد تندمج مع الطابع الكلاسيكي وتسود الفساتين الحريري بقصات منسدلة وقد ركز المصمم على اللون الأزرق بكافة تدريجاته.

 

تقنية الجلد المفرغ في عرض كريستيان سيريانو 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
كريستيان سيريانو Christiano Siriano- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

لفتنا في عرض كريستيان سيريانو Christiano Siriano تقنية تفريغ الجلد الأسود، فبدا مخرماً وكأنه منفذ من الدانتيل ويتسم تقنية تنفيذ دقيقة ومعقدة، وتم تنسيق حذاء من الساتان اللامع معه ولا ننسى الأزياء المصنوعة من الموسلين والمبطنة باللون البيج والتي اتخذت شكل فراشة عند الصدر، مع الكثير من الكشاكش التي سادت التنانير الطويلة بحواف غير متساوية. حضور كثيف من النجوم ميَّز الافتتاح ومنهم المؤثرة كارن وازن وجود لو ونجود الرميحي فكيف بدت إطلالاتهن؟

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
كريستيان سيريانو Christiano Siriano- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كارن وازن بمعطف جلدي

كارن وازن - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تألقت مدونة الموضة كارن وازن بسروال حريري مربع التقطيعات مع قميص قطني أبيض وسترة جلدية على شكل معطف أسود، وحملت حقيبة رمادية بدرجة الباستيل وحمل زيها توقيع دار رالف لورين.
تابعي المزيد عن أجمل إطلالات كارن وازن باللون الأبيض


جود لو ببدلة عملية

جود لو Jude Law- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ظهر النجم جود لو Jude Law ببدلة تتألف من سترة باللون الكاكي مع بلوزة قطنية وسروال عاجي من الكريب، وانتعل حذاء جلدياً لامعاً بنياً.
اكتشفي أجمل إطلالات نجود الرميحي أول سفيرة عربية للأزياء الراقية الفرنسية

ليوني هان ببلوزة لاميه مع تنورة سوداء

ليوهني هان
  ليوني هان Leonie Hanne- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

أطلت المدونة ليوني هان Leonie Hanne ببلوزة فضية بكتف منسدل من قماش اللاميه المطاطي ونسقتها مع تنورة مستقيمة من الكريب الأسود الطويل، وتوجت إطلالتها بتسريحة شينيون عالية مع غرة كثيفة على الوجه. كما حملت حقيبة سوداء مستطيلة باليد منمقة.P

كما عرضت دار برونزا سكولير Proenza Schouler مجموعتها لربيع وصيف 2025، فسادت السترات الكروب مع السراويل الواسعة السيقان والفساتين المطبعة بالورود المنمقة أو المخططة باللونين الأسود والأبيض والأزرق والأبيض. ساد طابع كلاسيكي عصري العرض وسط حضور جماهيري كثيف من المدعوين والنجوم. 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
برونزا سكولير لصيف 2025-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما لفتنا عرض بادجلي ميشكا Badgley Mischka الذي طغت عليه ألوان الباستيل والتول الراقي والتكسيرات إلى جانب القماش المطبع بالزهور والذي نفذته الدار على شكل بدلات راقية، تتألف من  سراويل وسترات أو مع تنانير ونفذت الدار الفساتين المزدانة بورود من القماش. 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
  بادجلي ميشكا Badgley Mischka - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

جدول العروض في الأيام المقبلة من 7 إلى 11 سبتمبر الجاري

تاريخ العرض

الماركة

6 سبتمبر 2024 Area
Brandon Maxwell
Badgley Mischka
Willy Chavarria
7 سبتمبر 2024 Prabal Gurung
Sergio Hudson
Tommy Hilfiger
Kim Shui
8 سبتمبر 2024 Ulla Johnson
Off-White
Jason Wu Collection
3.1 Phillip Lim
Eckhaus Latta
9 سبتمبر 2024 Carolina Herrera
Naeem Khan
Coach
Theophilio
Tory Burch
10 سبتمبر 2024 COS
Michael Kors
Elena Velez
Cynthia Rowley
11 سبتمبر 2024 Jane Wade
Private Policy
Frederick Anderson
Melitta Baumeister