بالصور... إطلالات زاهية لنجمات مهرجان الجونة السينمائي 2023

إيمان يوسف في حفل افتتاح فيلم "وداعاً جوليا"، تصوير يحيى أحمد
إيمان يوسف في حفل افتتاح فيلم "وداعاً جوليا"، تصوير يحيى أحمد
النجمة سيرين رياك
النجمة سيرين رياك في مهرجان الجونة السينمائي 2023، تصوير يحيى أحمد
إيمان يوسف في حفل افتتاح فيلم "وداعاً جوليا"، تصوير يحيى أحمد
النجمة سيرين رياك
2 صور

منذ بداية مهرجان الجونة السينمائي 2023 بدورته السادسة والاستثنائية، شهدنا سيطرة اللون الأسود الذي تفننت به النجمات في إطلالاتهن، باستثناء ومضات من الألوان القوية كالمرجانية والساطعة كالأبيض، فضلاً عن الزخرفات المنمقة التي ازدانت بها الفساتين القاتمة، ومن أجمل الإطلالات الزاهية التي شهدها المهرجان على سجادته الرملية لهذا العام، نذكر بشكل خاص ما ارتدته النجمة إيمان يوسف في حفل افتتاح فيلم "وداعاً جوليا".

لقد تألقت النجمة إيمان يوسف بفستان مرجاني صنع من الموسلين المنسدل ويزدان بوشاح يلتف حول الصدر، وهو مزود بكاب مزخرف بالريش عند أطرافه، ويتميز بطابع ملكي راق، توجته النجمة بتسريحة شينيون مشدودة إلى الأسفل، وتزينت مجوهرات من الذهب الأصفر، وحملت الكلاتش المربع الميتاليكي.

إيمان يوسف في حفل افتتاح فيلم "وداعاً جوليا"، تصوير يحيى أحمد

تابعي المزيد من إطلالات هذا الحدث واكتشفي معنا أن اللون الأسود سيد الموقف في مهرجان الجونة السينمائي


البليزر- الأوفرسايز باللون الزهري

مهرجان الجونة السينمائي 2023، النجمة سمية الألفي، (الصورة من Ammar Abd RABBO / El Gouna Film Festival / AFP)

وتألقت النجمة سمية الألفي في مهرجان الجونة السينمائي بسترة بليزر من التويد الزهري بقصة أوفرسايز فضفاضة، منسقة مع بلوزة من الغيبور الأبيض وسروال قصير من الكريب واكتفت بتشوكر ذهبي بسيط وأقراط دائرية، كما طلت أظافرها باللون الأبيض. أما بالنسبة إلى مكياجها فاتسم بالبساطة باستثناء لون أحمر الشفاه الكرزي الباهت.


الشورت العصري مع Butterfly Top

النجمة إنجي المقدم، تصوير يحيى أحمد

اختارت النجمة إنجي المقدم إطلالة عصرية تمثلت بتوب قصيرة وضيقة تتخذ شكل العقدة الأنثوية الضخمة في الجزء العلوي، ونسقتها مع سروال بيرمودا من القماش نفسه. وتزينت بمجوهرات ماسية ناعمة باستثناء الخاتم الضخم والسوار العريض.


فستان الكاب الأبيض الأيقوني

مهرجان الجونة السينمائي 2023، النجمة ياسمين رئيس، (الصورة من El Gouna Film Festival / AFP)

تميزت إطلالة النجمة ياسمين رئيس بفستان من الكريب الساتاني الراقي بطابع ديور كولور أو Two Toned Color، وهو خال من الأكمام ويتسم بقصة كورسيه مبطنة ومزود بكاب طويل منسدل عن الكتفين ليلامس الأرض. ونسقت النجمة قفازات من الساتان الأسود من نوع أوبرا وتزينت بأقراط ماسية مستديرة وانتعلت حذاءً شفافاً مرصعاً بمشبك من الأحجار البراقة.


الجمبسوت الأبيض بطابع كورسيه

مهرجان الجونة السينمائي 2023، إنجي المقدم، Ammar Abd RABBO / El Gouna Film Festival / AFP)

لقد حازت إطلالات إنجي المقدم على اهتمامنا، فالنجمة حاولت بث الحيوية من خلال خياراتها على السجادة الحمراء، فاختارت الجمبسوت العرائسي الذي يتألف من كورسيه من الدانتيل الأبيض، مع سروال عالي الخصر وواسع الساقين من الكريب الأبيض، كما حملت بيدها الكلاتش الميتاليكي البراق. واكتفت بعقد ماسي من دون أي اكسسوار آخر.


فساتين مرصعة الظهر بحبيبات الكريستال

النجمة سيرين رياك في مهرجان الجونة السينمائي 2023، تصوير يحيى أحمد


وبدورها، اختارت النجمة السودانية سيرين رياك الفستان الأسود بياقة قارب مقفولة ولكنه يتمتع بظهر مكشوف مرصع الحوافي بحبيبات براقة من الكريستال الذي زين أساور الأكمام الطويلة. وسرحت النجمة شعرها بطريقة شينيون عالٍ كشف عن الأقراط الماسية التي تزينت بها. كما انتعلت حذاء Slingback فضياً مع حقيبة ميتاليكية مربعة.

كما حرص عدد من الفنانين على حضور العرض الأول لفيلم "آل شنب" بالدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائى بدورته السادسة، ومنهم ليلى علوي التي اختارت القصة غير المتجانسة باللون الأسود، وهيدى كرم التي تألقت بفستان من الكريب الساتاني باللونين الأبيض والأسود Duo tone color block، مزود بحمالات رفيعة.


يمكنك أن تتابعي المزيد من أخبار إطلالات النجمات في المهرجان وعروض الأفلام مع سيدتي، واكتشفي معنا كيف استعدّت مهيرة عبد العزيز لمهرجان الجونة السينمائي 2023