أجمل إطلالات ليلي كولينز بطلة مسلسل "إميلي في باريس"

ليلي كولينز Lily Collins (مصدر الصورة  Axelle/Bauer-Griffin/FilmMagic)
ليلي كولينز Lily Collins (مصدر الصورة Axelle/Bauer-Griffin/FilmMagic)

أطلقت النجمة الحسناء ليلي كولينز إلى جانب فريق المسلسل الشهير إميلي في باريسEmily In Paris الموسم الرابع من العمل الأكثر شهرة، والذي شبهه الكثيرون بمسلسل حب في المدينة لجهة الإخراج وتعدد الماركات الراقية التي تشترك فيه فضلاً عن منسقة الأزياء نفسها التي تهتم بالمسلسل الجديد وهي باتريسيا فيلدز، التي أوكلت بدورها مصممة أزياء شابة هي مارلين فيتوسي لتهتم بأزياء الفيلم انطلاقاً من شغفها بالموضة ونظراً لمزجها ما بين الأسلوب الفرنسي والأمريكي في التنسيق، فنجح المسلسل نجاحاً مبهراً وأغرم به العالم باستثناء الفرنسيات اللواتي لم يجدن روح الفتاة الفرنسية فيه، ولكن بالنسبة للشابات فلقد شكلت خزانة إميلي بمثابة حلم يسعين إلى تحقيقه.
وقد اخترنا لك سيدتي باقة من أجمل الفساتين التي أطلت بها ليلي كولينز منذ بداية المسلسل؛ لتكرس نفسها أيقونة للموضة العصرية، ومثالاً تحتذي به الشابات اللواتي يحلمن باقتناء ما تمتلكه إميلي في خزانتها منذ انتقالها إلى العاصمة الفرنسية للعمل في وكالة للتسويق والإعلان.

Embed from Getty Images


في ديسمبر 2022، أطلت النجمة ليلي كولينز Lilly Collins من مسرح الشانزليزيه في باريس لمناسبة إطلاق الموسم الثالث من المسلسل بفستان من الحرير الخردلي بقَصَّة مزمومة عند الأوراك والبطن لتمويه العيوب عند الخصر، وقد ازدان بورود من القماش نفسه. كما اتسم الفستان بأكمام طويلة وقصة مفرغة عند الصدر والبطن وعلى تنورة طويلة تتسم بثنيات مزمومة لتنسدل برفق نحو الأسفل. الفستان   نفذه لها خصيصاً المصمم أنطوني فاكاريللو لدى سان لوران Saint laurent.

Embed from Getty Images.


في أغسطس 2024 ظهرت ليلي كولينز في قمة الرقي بفستان أسود خالٍ من الأكمام، ويتسم بطابع ميتاليكي مع طبقة من الكشاكش عند الصدر، ويتسم الفستان بقصة صدر ضيقة مع تنورة مستقيمة تنحدر بسلاسة نحو الأسفل، وذلك خلال إطلاق الموسم الرابع من المسرح المصري في هوليوود في كاليفورنيا. الفستان من تصميم ارماني بريفيه Armani Prive. 
تابعي معنا المزيد عن النجمة واكتشفي أين تتسوقين أزياء مسلسل "إميلي في باريس"؟
ومن إطلالاتها الجميلة التي سنراها في الموسم الجديد أحببنا المعطف الجلدي الأحمر بقصة مونوكروم تمتد تحت الركبتين، وقد نسقت ليلي كولينز القميص المطبع باللونين الأبيض والأسود المنفذ من الحرير مع تنورة ميني قصيرة من القماش الرقيق نفسه.

 


وفي فبراير الماضي خلال تصوير الموسم الجديد أطلت ليلي كولينز في باريس بمعطف ترنش قصير وواسع باللون الأصفر الليموني مع قميص أصفر وتنورة ميني صفراء، وانتعلت جزمة شتوية سوداء مع جوارب صوفية صفراء مربعة التقطيع باللون الأسود. كما حملت حقيبة بمعصمها من الجلد الأصفر النيون، وتزدان بشراريب عاجية براقة طويلة تنحدر من الحقيبة التي أحاطت معصم اليد وكأنها سوار.

 


في إبريل الماضي أطلت النجمة ليلي كولينز بسترة بوليرو من الكريب دو شين بلون الماجنتا مع فستان بلون الفوشيا يتسم بطابع فنتدج ضيق من الأعلى مع تنورة منفوخة بثنيات عريضة من الأسفل، وانتعلت معه حذاء بالكعب العالي باللون الفوشيا.

 


ليلي كولينز تلتقي السيدة الأولى بريجيت ماكرون خلال التصوير

 


وخلال تصوير العمل التقت ليلي كولينز السيدة الفرنسية الأولى بريجيت ماكرون وهي مرتدية المعطف البني الذي يتسم بطابع عسكري، ويزدان بطبقة من الكشاكش العريضة عند الصدر، وقد انتعلت معه حذاء لوفر مكسواً من الداخل بالفرو البيج. واعتمرت البيريه البنية التي تقترب من العسلي فبدت إطلالتها فرنسية الطراز.
تابعي معنا المزيد واكتشفي ماذا ارتدت ليلي كولينز في افتتاح الجزء الثاني من Emily In Paris؟