في يوم ميلادها.. اكتشفي كيف تختار النجمة بلايك لايفلي فساتينها؟

بلايك لايفلي Blake Lively ترتدي من فيرساتشي- الصورة من العلاقات العامة للدار
بلايك لايفلي Blake Lively ترتدي من فيرساتشي- الصورة من العلاقات العامة للدار

لا تفوت النجمة الشقراء بلايك لايفلي Blake Lively فرصة إلا وتبهرنا بلوكاتها على السجادة الحمراء في كل مناسبة تظهر بها، فهي نجمة تتميز بالذكاء في انتقاء كل تفصيل في اللوك وتدرك تماماً كيف تسرق الأضواء. وفي كل مناسبة تختار بنفسها إطلالات استثنائية من اختيارها الخاص، والذي يجهله جمهورها أنها لا تملك منسّق أزياء خاصاً بها، لذا يمكننا القول إنها أيقونة في الموضة والجمال باختياراتها الموفقة.

ومن الواضح أن بلايك تحرص على اختيار إطلالات مشابهة بالأقمشة والألوان في المناسبات، حيث تغلب عليها الفساتين المطبعة بالورود والرسومات إلى جانب الستايل الناعم والبسيط في التصاميم.

ومؤخراً أطلت النجمة خلال افتتاح فيلمها الأخير It Ends With Us في الدنمارك بفستان راق من أتولييه فيرساتشي Atelier Versace  يعود الى مجموعة صيف 2018. وقد تم تنفيذ الفستان بتطريز الجزء الاعلى وقد صنع من الساتان والأورغنزا والحرير بقصة منفوشة  أميرية.

ولمناسبة ميلادها `الموافق اليوم في 25 أغسطس، نرصد لك من سيدتي أبرز إطلالات بلايك لايفلي بالفساتين  التي حصدت إعجاب الملايين.

فستان مطبع بالورود مع الريش الأحمر

Embed from Getty Images

خلال حضورها حفل UK GALA 2024، تألقت بلايك ليفلي على السجادة الحمراء بفستان ملفت للأنظار تميز بقماشه المطبع بالورود الملونة إلى جانب لونه الفضي البراق وتصميمه الضيق الطويل مع الصدر المكشوف والأكتاف الخالية من الأكمام، والريش الأحمر الطويل الذي حملته على ذراعيها كوشاح ملفت، وجاء تصميمه من Tamara Ralph Couture، ونسقت معه مجوهرات من Lorraine Schwartz أكملت أناقة إطلالتها.

فستان بتصميم حورية البحر مع الريش

Embed from Getty Images

وفي حفل MET GALA ميث غالا 2017، اختارت بلايك فستاناً ذهبي اللون جاء بتصميم حورية البحر تميز بذيله المصمم من الريش الأزرق الطويل المنسدل على الأرض ومن تصميم دار فيرساتشي العالمي Versace، وقد لفت الأنظار بقماشه المصمم بالسلاسل الذهبية الرفيعة مع الاكمام الطويل والقبة الـV الناعمة، واختارت معه أقراطاً ذهبية ناعمة مع خواتم ذهبية ضخمة التصميم.
شاهدوا بلايك لايفلي تلهمنا أجمل الإطلالات المشرقة.. تعرفي إلى أسلوبها

فستان برونزي بتصميم هندسي

Embed from Getty Images

وفي عام 2022 أذهلت بلايك الجميع بلوكها في حفل ميت غالا، حيث ارتدت فستاناً من فيرساتشي أتى بنسخته الأولى باللون البرونزي وبقصته الضيقة التي تميزت بالتطريزات الهندسية والمرصعة بالحبيبات البراقة، كما أرفق بذيل طويل وضخم اتسم بالفيونكة الكبيرة، وأكملت لوكها بالقفازات الطويلة والأقراط.

Embed from Getty Images

وخلال الحفل نفسه حولت بلايك لايفلي إطلالتها الأول لإطلالة أخرى من فيرساتشي Versace أيضاً لكن باللون الأزرق، فبدّلت الذيل الطويل والقفازات من اللون البرونزي إلى اللون الأزرق المائي، وبدت متألقة بالذيل الطويل.

فستان أزرق بشق عالٍ

Embed from Getty Images

وفي مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival 2016، لفتت بلايك الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء، حيث اختارت فستاناً أزرق اللون من فيرساتشي جاء بتصميم الكتف الواحد والشق العالي الجانبي الذي برز قوامها الرشيق، ونسقت معه مجوهرات ماسية ناعمة، وصندلاً بالكعب العالي.

فستان بتصميم أميري باللون الأزرق الباهت

Embed from Getty Images

وبإطلالة أخرى لها، سرقت بلايك ليفلي الأضواء في حفل كان السينمائي عام 2016، حيث اختارت فستاناً باللون الأزرق الفاتح جداً، أتى بتصميم علوي على شكل كورسيه مع ورود زيّنت الصدر، وبقصّة منتفخة من الأسفل مع الكثير من الطيات الكشكاش حيث بدت كالأميرات الناعمات.

فستان أسود مخملي مع القفازات

Embed from Getty Images

وفي حفل Brooklyn Academy of Music 2020، تألقت بلايك بفستان مخملي باللون الأسود من دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana العالمي، تميز بتصميمه الطويل الناعم المفتوح بشق متوسط من الأمام، إلى جانب القفازات السوداء المخملية، وازدادت أناقة بمجوهراتها الضخمة على العنق التي تميزت بحبات اللؤلؤ.
يمكنك الاطلاع على مهرجان فينيسيا السينمائي والموضة.. 8 عقود من الإطلالات الأيقونية

فستان ناعم براق مع الكاب الطويل

Embed from Getty Images

وفي حفل ميت غالا 2014، اختارت بلايك فستاناً طويلاً من الترتر البيج مع الكاب الطويل من دار غوتشي Gucci، حيث تميز بالفخامة والشياكة في تصميمه، إلى جانب الكاب الطويل المنسدل من الكتفين والقماش الحريري الناعم الذي صمم منه الفستان.


تابعي المزيد حول النجمة واكتشفي معنا لِم لا تستعين النجمة بلايك لايفلي بخبيرة أزياء كغيرها؟