مجوهرات ماسية ليوم الأم 2024.. هدايا فاخرة تليق بقلبها الحنون

مجوهرات فاخرة لهدية يوم الأم 2024
مجوهرات فاخرة لهدية يوم الأم 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن يوم الأم، وبالتأكيد سوف تبحثين عن الهدايا المناسبة لكي تقدميها لوالدتكِ، وتختاري التصميم المناسب لها، ولأن المجوهرات هي الهدية المثالية والخيار المُفضل لدى الكثير من الأمهات، كما أنها الأقرب لقلب كل امرأة خاصة إذا كانت تُعبر عن ذوقها وأسلوبها الراقي، يُمكن لكل زوج أو أبناء أن يختاروا المجوهرات لتكون هدية مثالية للأم في يومها.
وتستطيع المجوهرات أن تنقل الإطلالة إلى مستوى آخر بجاذبية تخطف القلوب؛ لذلك أجرينا هذه الجولة بين الدور العالمية، لكي نساعدكِ على اختيار هدية راقية لوالدتكِ من أجمل المجوهرات الماسية الفاخرة؛ لتعبري لها عن امتنانكِ وحبكِ الذي لا تصفه الكلمات.

قلادة Precious Lace من شوبارد Chopard

قلادة شوبارد
قلادة Precious Lace من شوبارد Chopard

من أكثر الهدايا المثالية والأقرب للأم هي قلادة القلب، فحتى تُعبري لوالدتكِ عن الشكر والتقدير والحب لها؛ نرشح لكِ قلادة Precious Lace من شوبارد Chopard، بتصميمها الذي يتناسب مع كل امرأة حالمة تريد التألق في يوم الأم؛ لكي تظهر بين الجميع بإطلالة تخطف الأنظار.
صُممت القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، على شكل قلب مُرصع بالألماس الأبيض؛ ليُبرز صلة الأم بأبنائها، كما سيُضفي القلب على إطلالتكِ مظهراً جذاباً يسحر العيون، حيث يجسد هذا التصميم إبداع الدار في تقديم مجوهرات الدانتيل من خلال الرومانسية التي تأسر القلوب.

خاتم Love من تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم Love من تيفاني أند كو Tiffany & Co

وإذا كان أبنائكِ يقعون في حيرة أثناء اختيار هدية راقية لتقديمها لكِ في يوم الأم، وفي الوقت ذاته تناسب ذوقكِ؛ نرشح خاتم Love من تيفاني أند كو Tiffany & Co، فقد يزيد الألماس المرصوف إطلالتكِ أنثوية، ويمنحكِ اللمسة الفخمة خاصة مع الفساتين الأنيقة.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، حيث جاء بكلمة Love لتُعبر عن مدى حب الأم لكل من حولها، كما يتميز بماسات مستديرة بقطع بريانت؛ لذلك يُمكنكِ تنسيقه مع خواتم أخرى لتضفي طابعًا فريدًا على أسلوبكِ.

أقراط Heart To Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni

أقراط Heart To Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni

أصبحت الأقراط من الأكسسوارت التي يجب أن تمتلكها كل امرأة، ويعشق الكثير من النساء اختيار الهدايا المناسبة مع شخصيتهن القوية والجذابة؛ لذلك ستكون هذه الأقراط مناسبة جداً لأي امرأة تُفضل الأقراط المتدلية التي تُعبر عن شكل ورمز مُحدد، مثل أقراط Heart To Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni.
تهدف مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة لباسكال بروني، من القلب إلى الأرض؛ إلى تمثيل رحلة حيوية تربط الروح والقلب والأرض، وقد صُممت هذه الأقراط الفاخرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والألماس الأبيض اللامع؛ ما يجعلها خياراً مثالياً بوصفها هدية فخمة تسحر عيون والدتكِ في يوم الأم.
وإذا كنتِ أماً جديدة وتريدين التألق؛ ننصحكِ بالاطلاع على فساتين حوامل ربيعية تخفي البطن البارز لإطلالة يوم الأم 2024.

سوار Fiorever من بلغاري Bvlgari

سوار Fiorever من بلغاري Bvlgari

وللأمهات صاحبات الإطلالات الراقية، نرشح هذه الهدية لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية، حيث جاء سوار من بلغاري Bvlgari سوار Fiorever، على شكل الزهرة الجذابة ذات البتلات الأربع التي يعتز بها الرومان بوصفها رمزاً للسعادة والفرح، وهي مزيج من كلمتين ذواتي معنى: Fiore، وهي كلمة إيطالية تعني زهرة، وever أي الأبد بالإنجليزية؛ حيث تحتفل Fiorever بالحب للحياة من خلال تصميم مذهل وعاطفي.
وتتألق أيقونة بلغاري الزهرية الثمينة بأربع بتلات من الذهب الوردي والألماس حيث تحتضن ماسة مركزية، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، إضافة إلى الألماس المرصوف؛ لمزيد من الفخامة.

بروش Abeille من شوميه Chaumet

بروش Abeille من شوميه Chaumet

لا غنى عن البروش؛ فهو قطعة أساسية في خزانة كل أم، ومن بين تصاميم البروشات التي أعجبتنا، بروش Abeille من شوميه Chaumet؛ لذا لا تترددي في إهدائه إلى والدتكِ، فقد يزيد الألماس المرصوف إطلالتها جاذبية وأنثوية؛ ويمنحها اللمسة الفخمة في يوم الأم.
صُمم البروش على شكل نحلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مُرصعاً بـ122 ماسة قطع بريانت بوزن 1.31 قيراط، إضافة إلى 24 حجر إسبينل أسود بوزن 0.91 قيراط؛ ما يزيد فخامة وجاذبية الأم الراقية.
البروش قطعة مجوهرات مهمة في يوم الأم؛ لذلك تألقي ببروشات ماسية فخمة لتأسري القلوب.