بيوت المجوهرات الراقية تزين المشاهير في جوائز البافتا

ايما ستون Emma Stone - الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة
إيما ستون Emma Stone - الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

أقيم حفل توزيع جوائز BAFTA يوم الأحد الموافق 18 فبراير في قاعة المهرجانات الملكية بلندن، حيث اجتذب حشداً من المشاهير المتحمسين للاحتفال بالأفلام والعروض المتميزة لهذا العام. أقيم هذا الحدث في قلب موسم الجوائز، حيث ضم النجوم الذين ارتدوا أزياءهم ومجوهراتهم الجذابة أثناء ظهورهم على السجادة الحمراء تحسباً لتقديرهم السينمائي.

مارجوت روبي Margot Robbie بتصميم من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

                      مارجوت روبي Margot Robbie -الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

حافظت مارجوت روبي على اتجاهها المستمر المتمثل في توجيه أزياء باربي، مع إبراز مجموعاتها بأقراط متدلية كبيرة الحجم من الألماس من لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

كيت بلانشيت Cate Blanchett تختار مجوهرات فاخرة من لويس فويتون Louis Vuitton High Jewelry

   كيت بلانشيت Cate Blanchett-الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

قامت فرانشيسكا أمفيثياتروف، المديرة الفنية للساعات والمجوهرات في لويس فويتون Louis Vuitton، برعاية الأحجار الكريمة وإعادة تصميمها من المجموعات السابقة لصياغة قلادة كيت بلانشيت الجذابة، وهي عملية تُعرف داخل العلامة التجارية باسم "التدوير الإبداعي". يعرض هذا الطوق المعقد وسلسلة الجسم لآلئ تاهيتي بألوان مختلفة، وهي متشابكة مع سلسلة من الألماس مزينة بمونوغرام لويس فويتون Louis Vuitton.

وتعمل ثلاثة أحجار كريمة استثنائية كنقاط محورية؛ وهم الإسبينل الوردي المقطوع على شكل وسادة بوزن 15.25 قيراط؛ والذي يقع داخل حرف واحد فقط مرصع بالألماس، وعقيق تسافوريت بقطع الوسادة بوزن 10.73 قيراط، إضافة إلى حجر ياقوت أرجواني بيضاوي بوزن 2.70 قيراط ومحاط بالألماس؛ مما منح التصميم فخامة وجاذبية لا مثيل لهما.

تايلور راسل Taylor Russell تتزين بمجوهرات كلاسيكية من أرشيف تيفاني أند كو Tiffany & CO

 تايلور راسل Taylor Russell-الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

تزينت تايلور راسل بقطعتين رائعتين من الألماس والبلاتين مصدرهما أرشيف ماركة تيفاني أند كو Tiffany & CO؛ حيث كانت أقراطها المتدلية، التي تم تصنيعها في وقت ما بين عامي 1950 و1960، تنضح بالأناقة الخالدة؛ بالإضافة إلى ذلك، ارتدت سواراً يعود إلى عصر آرت ديكو، مما أضاف لمسة من الجاذبية العتيقة إلى مجموعتها.

إميلي بلانت Emily Blunt مذهلة بجان شلمبرجير من تيفاني فلوريج Jean Schlumberger by Tiffany Fleaurage

   إميلي بلانت Emily Blunt-الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

تألقت إميلي بلانت بهذه المناسبة مزينة بعقد مذهل من تصميم جان شلمبرجير من تيفاني فلوريج Jean Schlumberger by Tiffany Fleaurage، مصنوع بشكل معقد من الذهب الأصفر والبلاتين والألماس ومجموعة من الأحجار الكريمة متعددة الألوان يبلغ مجموعها أكثر من 37 قيراطاً. بالإضافة إلى ذلك، تألّقت بأقراط مرصعة بالألماس وخاتمين رائعين من الألماس، جميعها من تيفاني.

فلورنس بيو Florence Pugh تشع بمجوهرات عصرية راقية من بوشرون Boucheron

     فلورنس بيو Florence Pugh- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

ارتدت فلورنس بيو عقداً مميزاً من بوشرون Boucheron زاد من جاذبية إطلالتها وأظهرها بأسلوب أنيق وملفت؛ جاء بتصميم Lariat مرصوف بالألماس منحها إطلالة أنثوية فاخرة سحرت القلوب.

روزاموند بايك Rosamund Pike تتجه نحو بوشرون Boucheron

  روزاموند بايك Rosamund Pike-الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

بدت روزاموند بايك أثيرية في ثوبها من ديورDior الذي نسقته مع أقراط مُتدلية وخاتم ألماس من بوشرون Boucheron؛ لتبدو أكثر نعومة وبساطة.

دوا ليبا Dua Lipa مذهلة بتيفاني أند كو Tiffany & CO

 دوا ليبا Dua Lipa -الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

تبدو دوا ليبا مذهلة بفستانها الأحمر من فالنتينو Valentino الذي أرفقته بسوار وأقراط متسلقة مرصوفة بالأحجار الكريمة الحمراء؛ مع سوار عريض من الألماس من تيفاني آند كو Tiffany & CO.

إيما ستون Emma Stone تتألق بمجوهرات فاخرة من لويس فويتون Louis Vuitton High Jewelry

 إيما ستون Emma Stone -الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

أكملت النجمة إيما ستون فستانها الخوخي من لويس فويتون Louis Vuitton، والذي يتميز بأكمام منتفخة بارزة تذكرنا بتلك التي ظهرت في فيلمها "Poor Things"، مع مجوهرات لويس فويتون Louis Vuitton High Jewelry.

وتضمنت مجموعتها الفاخرة  قلادة وأقراطاً من الذهب الأصفر والبلاتين والألماس، بالإضافة إلى خاتم من الذهب الأصفر والبلاتين والعقيق والألماس لمزيد من الرقي والفخامة التي سحرت العيون.

قد يهمك أيضاً: في يوم التأسيس.. أجمل تصاميم المجوهرات بإبداع مصممات سعوديات