جيسوس يتوج بجائزة أفضل مدرب في دوري روشن السعودي

المدرب البرتغالي جورجي جيسوس
المدرب البرتغالي جورجي جيسوس - الصورة من حساب AlHilal Saudi Club على منصة إكس

​توج المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بجائزة أفضل مدرب في دوري روشن السعودي عن شهر فبراير الماضي للمرة الرابعة على التوالي.
وكشف حساب دوري روشن على منصة "إكس" فوز جيسوس بمدرب الشهر في منشور جاء فيه: جورجي جيسوس يستمر في تحطيم الأرقام، للمرة الرابعة على التوالي، مدرب الهلال يحقق جائزة أفضل مدرب لشهر فبراير.

الفوز 26 على التوالي

ونجح الهلال فى تحقيق فوزه رقم 26 على التوالي بمختلف المسابقات، بعد تغلبه على فريق الاتحاد، فى دوري أبطال آسيا "2-0"، وفوزه عليه في دوري روشن السعودي الجولة الماضية بنتيجة "3-1"، ليصبح ثالث أكثر فريق في تاريخ كرة القدم تحقيقاً للفوز المتتالي.
كما نجح فى تحقيق فوزه الخامس عشر على التوالي في الدوري السعودي خلال الموسم الحالي، وهو رقم قياسي في تاريخ المسابقة.
ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة وبفارق تسع نقاط عن النصر صاحب الوصافة والمركز الثاني، فيما يحتل الاتحاد المركز الخامس بترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع.

اقتراب نحو التأهل للنهائي

واقترب الهلال بفوزه على الاتحاد بنتيجة "2-0" اقترب خطوة من التأهل لنصف النهائي، قبل خوض مباراة الإياب في جدة، مساء الثلاثاء المقبل.
وتعد هذه هي المرة السادسة على التوالي التي يحقق فيها جيسوس الفوز على الاتحاد منذ ولايته الأولى موسم 2018-2019.
وبدأت العقدة بحسم الفوز في كأس السوبر السعودي بنتيجة "2-1" يوم 18 أغسطس 2018.
وبعد شهرين فقط، عاد ليحقق فوزاً جديداً على الاتحاد بنتيجة "3-1" في الجولة السابعة من دوري المحترفين.
وبعد عودته مطلع الموسم الجاري، بدأ جيسوس انتصاراته بنتيجة "3-1" في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية".
وفي مباراة الدور الأول من الدوري، فاز جيسوس على الاتحاد بنتيجة "4-3"، قبل أن يحسم كلاسيكو الجولة 22 مساء الجمعة الماضي بنتيجة "3-1".
وواصل تكريس العقدة بتحقيق الفوز السادس على التوالي في مباراة اليوم، على أن يلتقي العميد في مواجهة جديدة الأسبوع المقبل.
تابعوا المزيد: نيمار في المرحلة الثالثة من علاجه

تعليقه على الانتصار

وعلق، جورجي جيسوس على الانتصار الذي حققه خلال لقاء الاتحاد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا.
وقال جيسوس في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" انتصار جديد ضد منافس قوي، وقدرنا نعكس تفوقنا في الشوط الاول بتسجيل هدفين، وبعد الطرد اصبح شعور لدى بعض اللاعبين ان المباراة انتهت."
وتابع:" انا واثق من العويس، لذلك اتخذت قرار مشاركته رغم وجود افضل ثالث حارس بالعالم واثبت قدرته في المباراة".
وواصل:" الهلال ليس معتاد على خسارة الكرات في الخلف وكان لدينا فرص لزيادة غلة الاهداف في الشوط الثاني ومقبلين على مرحلة الحسم والاصابات اثرت علينا وكان بامكاننا الاستفادة من حسان لولا اصابته."
واختتم:"اي مدرب يريد العودة للمباراة ونريد ان نذهب الى جدة وهدفنا التاهل".​
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر