منتخب مصر لكرة اليد يفوز على الأرجنتين بنتيجة 34-27 في أولمبياد باريس

فوز منتخب مصر لكرة اليد
فوز منتخب مصر لكرة اليد - الصورة من حساب الاتحاد الدولي لكرة اليد على منصة إكس

فاز منتخب مصر لكرة اليد على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 34-27 فى ختام دور المجموعات لتحديد مراكز مجموعته في أولمبياد باريس 2024 ، بعد ضمان التأهل إلى ربع النهائي بالفوز على النرويج بنتيجة 26-25 .
وانتهى الشوط الأول بنتيجة 15- 14 لصالح المنتخب الأرجنتينىي وسط نجاح منتخب اليد في العودة للتقدم في الشوط الثانى، ويتحدد ترتيب المجموعة النهائي عقب مواجهة النرويج أمام الدنمارك 08:00 مساء.
ونجح منتخب مصر لرجال كرة اليد الوصول للنقطة السابعة بدور المجموعات بعد الفوز على اللآرجنين في ختام مواجهاته بالدور الأول بأولمبياد باريس.
وضمن المنتخب الوطني المصري التأهل إلى دور ربع النهائي قبل هذه المباراة، حيث احتل المركز الثالث بعد الفوز في المباراة الماضية على حساب نظيره النرويجي.
وتضم مجموعة منتخب مصر: الدنمارك، والنرويج، وفرنسا، والمجر، والأرجنتين.

مواجهات سابقة

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في تحقيق الفوز بضربة البداية أمام المجر بنتيجة 35 - 32، قبل أن يخسر أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 30- 27، في ثاني مواجهاته، ثم التعادل مع فرنسا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 26-26 في ثالث مواجهات الأولمبياد، وبعدها استعادة الانتصارات أمام النرويج 26/25.

تابعوا المزيد: منتخب مصر لكرة القدم يتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024

مباراة مصر لكرة القدم

وضرب منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، بقيادة روجيريو ميكالي، موعداً مع فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس بعدما صعد الفريقان إلى هذا الدور.
وتعادل منتخب مصر الأولمبي مع باراجواي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدور ربع النهائى لدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، ولجأ الفريقان للوقت الإضافي لحسم بطاقة العبور لنصف النهائي وانتهى بنفس النتيجة ليحتكم الطرفان لركلات الترجيح والتى انتهت بفوز مصر 5-4.
وتقام مباراة منتخب مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس فى الـ 10:00 مساء غد الاثنين 5 أغسطس 2024 على ملعب جروباما ستايديوم.
ويواجه 6 لاعبين بصفوف المنتخب الأولمبى خطر الغياب عن المباراة الختامية فى أولمبياد باريس 2024، وذلك حال تلقي أى منهم بطاقة صفراء فى مواجهة فرنسا بنصف نهائى البطولة.
وجاءت قائمة اللاعبين المهددين بالغياب عن المباراة الختامية للإيقاف كالتالي: "أحمد مصطفى زيزو، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شحاتة، وأحمد عاطف، وأحمد عيد، وبلال مظهر"، وذلك حال تلقيهم بطاقة صفراء فى مواجهة فرنسا.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس