5 أبراج من الرجال هم الأكثر خجلاً: تعرفي إلى صفات شخصيتهم

دائرة الأبراج
أكثر أبراج الرجال خجلاً/الصورة من Freepik

يتميز بعض مواليد الأبراج من الرجال بأنهم عاطفيون وبديهيون، لذلك فهم عادةً ما يكونون متحفظين وصامتين ويكرهون أن تكون كل الأنظار موجهة إليهم. يفضلون الجلوس بهدوء ومراقبة العالم من حولهم بدلاً من مشاركة مشاعرهم على الفور والتعبير عن أنفسهم أمام الآخرين. إنهم يميلون فقط إلى الشعور بعدم الأمان وعادةً ما ينتظرون الناس ليقتربوا منهم ويترددون في اتخاذ الخطوة الأولى.

إذا كنت تريد أن تعرف إن كنت تنتمي إلى قائمة أكثر أبراج الرجال خجلاً، فتابع مع "سيدتي"، واكتشف ذلك في السطور الآتية:

برج السرطان

يُفضل مولود برج السرطان الاهتمام باحتياجات الآخرين بدلاً من الانفتاح بشأن مشاعره الخاصة، مما قد يجعله يبدو خجولاً في كثير من الأحيان. إنه يريد أن يلاحظه الآخرون، لكنه لا يبذل الجهد للقيام بذلك. ينبع خجله من انعدام الأمان لديه ويفضل الجلوس ومراقبة من حوله بدلاً من المشاركة بنشاط في المناقشات. إنه لا يريد أن يعرف الناس ما يدور في ذهنه وأيضاً لأنه مشغول بمراقبة من حوله. بمجرد الانتهاء من الاستماع إلى ما لديك لتقوله، يمكنه أن يقرر ما إذا كنت تستحق مكاناً في حياته. حتى لو حاولت إخباره أنّ كل شيء على ما يرام، فمن المحتمل أنه لن يصدقك حتى يتمكن من إثبات ذلك بنفسه.

اكتشفي معنا ما الذي يجعلك سعيدة وفق الأبراج؟

برج العذراء

يُحب مولود برج العذراء تكوين الصداقات، لكن العديد من أهدافه تتعلق بتحسين الذات أكثر من التفاعل الاجتماعي. وهو معروف بعدم رغبته في لفت الانتباه إلى نفسه إلا إذا كان ذلك ضرورياً للغاية. إنه من النوع الذي يعمل خلف الكواليس ويعرف كيف يُنجز الأمور، لكنه لا يحتاج إلى الاعتراف بكل أعماله. بالنسبة له، طالما أنه يعلم أنه قام بعمل جيد، فهذا كل ما يهم. يواجه صعوبة في الانفتاح على الآخرين عندما يكون في موقف غير مألوف. ما لم يكن مرتاحاً تماماً مع الأشخاص من حوله أو المكان الذي يتواجد فيه، فسوف يصبح خجولاً ومنغلقاً. في أي محادثة معينة، ستجده يفكر طويلاً قبل أن يقول أي شيء. الاستجابات المرتجلة والاندفاعية ليست من نقاط قوته.

برج العقرب

يجد مولود برج العقرب صعوبة في الثقة بالناس وغالباً ما يبدو غامضاً ومتحفظاً وربما مخيفاً بعض الشيء. في حين أنّ حضوره قوي دائماً تقريباً، إلا أنه يميل إلى الجانب الخجول والهادئ. يُظهر خجله عندما يتجاوز الحديث المستوى السطحي. كما يكره مشاركة المعلومات أو الأسرار عن نفسه ويخشى أن تُستخدم نقاط ضعفه ضده. إنه حساس للغاية، لذلك يحب أن يأخذ وقته في استكشاف الناس وتقييم محيطه قبل السماح لنفسه بالانفتاح والضعف. ومع ذلك، لمجرد أنه لديه حواجز لا يعني أنه لن يسمح لأحد بالدخول. عليك فقط إثبات أنك مخلص وجدير بالثقة وسيُظهر لك الحب.

الجدي متناقض بطبيعته، فهو خجول ولكنه أيضاً قائد عظيم/الصورة من Freepik

برج الجدي

يُعرف مولود برج الجدي بأنه أكثر تحفظاً وجدية من معظم الأبراج، مما يجعله خجولاً في كثير من الأحيان. إنه متناقض بطبيعته. فهو خجول ولكنه أيضاً قائد عظيم. لا يحب أن يكون من النوع الذي يسبب المتاعب أو يُلفت الانتباه غير المرغوب فيه لنفسه، لذلك يجد الراحة في كونه خجولاً. إنه عملي للغاية، ويركز المزيد من طاقته على الحفاظ على علاقات طويلة الأمد مع دائرته الداخلية وقد لا يكون أول شخص يبدأ محادثة مع شخص جديد بالنسبة له، هذا ليس ضعفاً، وليس أنه يخاف من التحدث أو مشاركة أفكاره، فهو ببساطة لا يشعر عادةً بالرغبة في قول أي شيء لا داعي لقوله.

ما رأيك في معرفة كيف يعبر كل برج عن حبه للشريك؟

برج الحوت

الحساسية من صفات مولود برج الحوت. إنه عاطفي ومتصل بعمق بمشاعره ويشعر براحة أكبر في التعبير عن أفكاره ومشاعره بطرق أكثر غموضاً أو رمزية مثل الشعر أو الموسيقى أو الفن. إنه مشغول جداً بأفكاره ويترك أفكاره تتجول، حتى تُقنعه بأنه يجب أن يكون خجولاً. وعندما يعاني من نوبات خجل شديدة، فهذا لأنه لا يثق في أنه سيكون على ما يرام، بغض النظر عما يحدث.

يحرص على عدم السماح لأي شخص بالاقتراب منه بدرجة كافية. غالباً ما يفضل التعرف على طاقة الناس من خلال الجلوس ومراقبة من حوله بدلاً من الدردشة. سيجد نفسه غير مرتاح في غرفة مليئة بأشخاص لا يعرفهم. المناقشات الجماعية والمقابلات الشخصية هي جحيمه الشخصي.