جدة تحتضن المعرض السعودي للتطوير والتملك العقاري “سبريدو 2024”

انطلاق المعرض السعودي للتطوير والتملك العقاري “سبريدو 2024” في جدة
انطلاق المعرض السعودي للتطوير والتملك العقاري “سبريدو 2024” في جدة

تستعد محافظة جدة لاحتضان فعاليات المعرض السعودي للتطوير والتملك العقاري "سيريدو 2024"، خلال الفترة من 14 لـ17 مايو المقبل في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، على أن ينطلق المؤتمر برعاية الشؤون البلدية والقروية والإسكان، في حضور الخبراء والمتخصصين في المجال العقاري والاستثماري بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ونخبة من المطورين العقاريين والجهات التمويلية.

ويستهدف المعرض إقامة سلسلة من ورش العمل الحوارية التي بدورها ترفع الوعي وتزيد المعرفة والعلم للعاملين في القطاع العقاري وتسمح بتبادل الخبرات بين العاملين في القطاع، كما أنه من خلال تلك الورش سيكون بإمكان العاملين في القطاع العقاري الفرصة للاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب في هذا القطاع وكذلك التحول الرقمي، وسيفتح الباب أمام الشراكات المحلية والدولية للارتقاء بالقطاع.

تأتي مشاركة شركات التطوير العقاري والبنوك في "سيريدو 2024" من أجل دعم استعراض أحدث المشاريع السكنية وعروضها التمويلية للمواطنين.

المعرض السعودي للتطوير والتملك العقاري 2024

ووفقا لما ذكر في واس، فإن المعرض السعودي للتطوير والتملك العقاري سينطلق في نسخته الجديدة محتضنا مجموعة من الندوات التي تشهد مشاركة نخبة من العاملين في القطاع العقاري، ولعل أبرز تلك الندوات "ندوة فنون التفاوض للوسطاء العقاريين، وتطورات السوق العقاري وتحليل الاتجاهات، أهمية العنوان الوطني في تطوير القطاع العقاري".

وستنضم للندوات السابقة ندوة أخرى تنطلق بهدف التركيز على عالم البيانات الجيومكانية وتأثيرها في بناء آفاق العقار، إضافة للندوات سيتواجد بالمعرض مجموعة من ورش العمل التي تناقش ريادة الأعمال والابتكار في السوق العقاري، وأخرى تسلط الضوء على الصناديق العقارية وأثرها على السوق العقاري.

من ضمن الورش التي ستتواجد في المعرض ورشة تتعلق بأساليب احتراف المزادات للعاملين في القطاع العقاري، وسيشهد تلك الورش وجود نخبة من المهتمين بالشأن العقاري سواء ممارسين أو مختصين أو موظفي الجهات التمويلية.

أهداف المعرض السعودي للتطوير والتملك العقاري 2024

  • المساهمة في تنمية القطاع العقاري واستدامته.
  • إيجاد وزيادة الحلول السكنية والتمويلية المتنوعة للمواطنين.
  • فتح المجال أمام العروض التمويلية للمواطنين.
  • تفعيل الشراكات المحلية والدولية للارتقاء بالقطاع العقاري.
  • تسليط الضوء على أفضل الممارسات في القطاع العقاري.

تابعي أيضا نقل الملكية العقارية إلكترونيا عبر منصة السجل العقاري.. مميزات وشروط الخدمة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر