موسم الرياض 2024: حديقة السويدي تحتضن 9 ثقافات لزوار النسخة الخامسة

حديقة السويدي تحتضن 9 ثقافات لزوار موسم الرياض - الصورة من موقع موسم الرياض
حديقة السويدي تحتضن 9 ثقافات لزوار موسم الرياض - الصورة من موقع موسم الرياض

يعود موسم الرياض في نسخته الخامسة لعام 2024 ليفتتح أبوابه أمام الزوار وسط مجموعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية، إضافة للعروض والمسرحيات الغنائية والتمثيلية، وجانب من الحضور الثقافي لمختلف البلدان حول العالم.

واليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 افتتحت حديقة السويدي أبوابها أمام زوار موسم الرياض لتشاركهم عبر رحلة حول العالم ثقافات مختلف الدول من باكستان، الهند، فلبين، إندونيسيا، مصر والشام وغيرها، لمدة 49 يوماً.

هل دخول حديقة السويدي مجانا؟

دخول حديقة السويدي بشكل عام يكون مجاني طوال العام، ولكن مع بداية موسم الرياض عليك أن تحجز تذكرتك للاستمتاع بالفعاليات التي تحتضنها الحديقة عبر منصة وي بوك، مع الاطلاع على كافة الشروط والأحكام يمكنك قراءتها من هنا، أما لحجز التذاكر اتبع الآتي:

  • ادخل على الموقع الرسمي لتطبيق "وي بوك" من https://webook.com/ar
  • اختر أيقونة تسجيل – دخول.
  • ادخل البيانات المتعلقة بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور، في حال كنت تمتلك حساب، في حال لم تمتلك سجل من جديد من خلال تسجيل حساب جديد.
  • بعد ذلك قم بالدخول على صفحة الفعاليات، واختر المنطقة التي تريد حجز فعالياتها "حديقة السويدي".
  • اختر الفعالية التي تريد واضغط على أيقونة احجز التذاكر.
  • اضغط تم وستصل لك رسالة تفيد حجز التذاكر.

ما هي فعاليات حديقة السويدي؟

تحتضن حديقة السويدي 9 ثقافات تأخذ الزوار خلالها لرحلة حول العالم، وتتيح لهم تجربة المأكولات الشعبية وكذلك معايشة الفنون الفلكلورية لكل دولة وتجربة طابع الموسيقى المختلف وورش متخصصة في الحرف اليدوية.

واحتضنت حديقة السويدي مجموعة من الفعاليات أبرزها ألعاب الحماس والمغامرة التي استقطبت الزوار حولها وقدمت لهم مغامرة ممتعة زادت من الأدرينالين والحماس والمغامرة، كما استضافت المنطقة منطقة الألعاب والكرنفال التي تتيح للكبار والصغار الاستمتاع بالفعاليات والألعاب المتنوعة كرمي السهام.

واحة الألوان وهي منطقة مليئة بالحبال والألعاب الممتعة التي تسمح للزوار بمعايشة تجربة مليئة بالحماس والمغامرة.

استعرض موسم الرياض عبر الحساب الرسمي على منصة إكس جدول فعاليات ثقافة الهند في حديقة السويدي، ومن خلاله يمكنك اكتشاف جمال التراث الهندي من خلال عروض الرقص التقليدي والمأكولات الشهية والحرف اليدوية، ويواصل جدول فعاليات ثقافة الهند من 13 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر 2024.

تابعي أيضا ما يحدث في موسم الرياض 2024: بوليفارد رياض سيتي تفتتح أبوابها أمام الزوار بعالم من المفاجآت

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس