ألوان صبغات شعر باللون الكستنائي لصيف 2024 من وحي النجمات

ألوان صبغات شعر كستنائي من وحي النجمات
وفاء الكيلاني - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تستهوي ألوان صبغات الشعر باللون الكستنائي الكثير من النجمات بمختلف تدرجاتها سواء الفاتحة منها أو الداكنة أو حتى المدموجة على طريقة الهايلايت، إذ تمنح ملامحهن إطلالة أنثوية ملفتة تتسم بالقوة والحيوية، ما يعزز من جمالهن الشرقي بطريقة ساحرة، لا سيما في فصل الصيف.

وتتعدّد درجات الكستنائي في شعر النجمات بين تموجات داكنة أو فاتحة بنغمات تندرج ضمن إطار البني الرائجة لموسم صيف 2024، فهي تليق على البشرة الحنطية والبيضاء كثيراً وتزيد من جمال إطلالاتهن الجمالية.

كما أن تنوع تسريحات شعر النجمات تبرز اللون الكستنائي، لا سيما أنهن يعتمدنها مع صيحات مكياج صيفية مشرقة كالمكياج الذهبي أو البرونزي أو المكياج الزهري الناعم.

وهنا، نرصد لك أجمل ألوان صبغات شعر باللون الكستنائي لصيف 2024 على طريقة النجمات لتختاري الأنسب للون بشرتك وتكوني الأجمل في عطلتك الصيفية.

صبغة الشعر الكستنائي الفاتح الموحد من أنغام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

تليق صبغة الشعر باللون الكستنائي على بشرة النجمة أنغام الحنطية، فهي تعتمدها مع إبقاء جذور الشعر داكنة باللون البني، وصبغ الشعر باللون الكستنائي بكامله مع قصة الشعر الكاريه وتسريحة الويفي التي تزيد من تموجات اللون قبل أن تصبح أفتح على أطراف أسفل الشعر، ونسقت مع لون شعرها هذا مكياج سموكي ذهبياً بارزاً ومجنحاً إلى جانب مكياج بشرة متألق وبلاش برونزي يناسب فصل الصيف، هذا اللون من تدرجات الصبغة الكستنائية يبرز جمالك ويزيدك شباباً وحيوية.

صبغة الشعر الكستنائي الفاتح بالنغمة النحاسية من نجوى كرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

ومن أجمل درجات اللون الكستنائي للشعر، ذلك الذي يبدو بنغمة نحاسية على طريقة النجمة نجوى كرم، التي غالباً ما تحبذ هذا اللون الشرقي الذي يتلاءم مع بشرتها الحنطية وملامحها الشرقية الجذابة، حيث تعتمد هذا اللون على كامل شعرها الطويل مع تسريحة الويفي، ويبدو مدرجاً باللون الكستنائي مع لمعة الشعر التي تزيده حيوية في فصل الصيف، ينصح مع لون الشعر هذا تطبيق صيحة المكياج الفضي اللامع الذي يناسب السهرات مع مكياج بشرة حنطي موحد وبلاش لامع على تفاحة الخدين.

صبغة الشعر الكستنائي الداكن من نانسي عجرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

ويعد اللون البني بدرجة كستنائية داكنة رائجاً بقوة في إطلالات النجمات لموسم صيف 2024، فهو لون يتميز بجاذبيته المتناغمة، كما أنه يمنح الدفء لإطلالتك، ويعزز من جمالك الطبيعي بخاصة مع ألوان البشرة المختلفة من الداكنة إلى الفاتحة. يمكنك تطبيق هذا اللون بدرجة كستنائية داكنة على طريقة النجمة نانسي عجرم واختياره بنغمة موحدة تغطي كافة الشعر، بدءاً من الجذور وصولاً إلى الأطراف بخاصة مع تسريحة الشعر المنسدل بالتموجات الويفي الرائعة، ننصحك بتطبيقه مع مكياج سموكي ناعم بلمسات لامعة خفيفة تبرز جمال عينيك إلى جانب البلاش الزهري البارز وأحمر الشفاه البني.
في هذا السياق، قد يعجبك أن تتعرفي إلى أفضل لون صبغة يغطي الشيب ويعزز جمال لون شعرك

صبغة الشعر الهايلايت الكستنائي مع الأشقر من وفاء الكيلاني

ولتحصلي على إطلالة عصرية ملفتة في صيف 2024، لا بد لك من مواكبة صيحة اللون الكستنائي مع الهايلايت الأشقر على طريقة الإعلامية وفاء الكيلاني. طبقي صبغة الشعر الكستنائي على القسم العلوي من الشعر ثم لوني الجذور بالصبغة الفاتحة الشقراء لإطلالة مشرقة وعصرية، واختاري تسريحة الشعر المالس المنسدل على الأكتاف لتبرز لون شعرك بأسلوب حيوي وشبابي، وتألقي بمكياج ترابي يبرز لون بشرتك البيضاء بأسلوب ناعم وأنيق.

صبغة الشعر الكستنائي مع الهايلايتر العسلي من ميريام فارس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

تعتبر صبغة اللون الكستنائي مع الهايلايتر العسلي واحدة من أجمل صبغات الشعر لك في صيف 2024 بخاصة إذا كنت من صاحبات الشعر الكيرلي الطويل، فهي من الألوان المناسبة لصبغات الشعر البني الداكن مع الخصل العسلية الفاتحة والمتدرجة، ننصحك باعتماد هذا اللون في الصيف من وحي النجمة ميريام فارس صاحبة الشعر الكيرلي، حيث يبرز لون شعرك بخصلات الكيرلي بشكل ملفت وشبابي بخاصة إذا قمت بتطبيق مكياج زهري خفيف وطبيعي.
يمكنك أن تواكبي أيضاً صبغات شعر بني داكن لافتة من وحي عروض الأزياء لربيع وصيف 2024

صبغة الشعر الكستنائي بدرجات لامعة من أصالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

ومن صيحات صبغة الشعر الكستنائي التي تحافظ على رواجها بين النجمات هي صبغة الشعر الكستنائي اللامعة الموحدة على طريقة النجمة أصالة، هذه الصبغة تناسب تسريحة ذيل الحصان مع الشعر الريترو الذي يبرز لون الشعر بتموجات لامعة ملفتة مع الحفاظ على لون الشعر البني الداكن عند جذور الشعر، ويليق على هذه الصبغة مكياج ناعم لصاحبات العيون المبطنة والبشرة الحنطية، مع إطلالة أنيقة تناسب السهرات في الصيف.