لمناسبة يوم ميلادها.. تعرفي إلى روتين العناية ببشرة كيندال جينر

كيندال جينر
كيندال جينر Kendall Jenner- (مصدر الصورة Angela WEISS / AFP)

تقول النجمة الشابة كيندال جينر Kendall Jenner في إحدى مقابلاتها، إنها كسولة جداً فيما يتعلق بروتين العناية بالبشرة، إلا أنها بذلت جهداً على مر السنوات لتوفر العناية اللازمة ببشرتها، خصوصاً أنها تضع المكياج بشكل دائم بسبب طبيعة عملها، فضلاً عن تعرض بشرتها للأضواء القوية في غالبية الأحيان. فما هو سر جمال بشرة كيندال جينر؟ الإجابة فيما يلي، حيث نرصد روتين العناية ببشرة كيندال جينر لمناسبة يوم ميلادها.

تنظيف البشرة

غسول الوجه من نيتروجينا Neutrogena


تحرص كيندال جينر على تنظيف بشرتها بشكل يومي، لا سيما في الصباح وقبل الخلود إلى النوم، ما يجعل بشرتها منتعشة ومشرقة على الدوام. ويعد غسول الوجه Oil-Free Acne Fighting Face Wash من نيتروجينا Neutrogena أحد أنواع غسول الوجه المفضلة لدى كيندال جينر، فهو غني بحمض الساليسيليك الذي يعد من أفضل المواد التي تحارب وتعالج حب الشباب.

كريم الليل

كريم الليل NightWear Plus Anti-Oxidant Night Detox Creme من إيستي لودر Estée Lauder


كريم الليل هو أحد مستحضرات العناية بالبشرة المفضلة لدى كيندال جينر، والتي لا يمكن الاستغناء عنها تحت أي ظرف. وهي تستخدم كريم الليل NightWear Plus Anti-Oxidant Night Detox Creme من إيستي لودر Estée Lauder، فهو مزيج رائع من مضادات الأكسدة القوية مثل فيتاميني C وe وحمض ألفا ليبويك والإنزيم المساعد q10 ، وهي مكونات تهدف إلى ترطيب البشرة وتقليص المسامات الواسعة والتخلص من البثور وحب الشباب.

ترطيب البشرة

مرطب الوجه Creme De La Mer Moisturizer من لامير La Mer


تمتلك كيندال جينر بشرة معرضة لحب الشباب والبثور، إلا أنها لا تواظب على استخدام مرطب للوجه، يعمل على مد بشرتها بالترطيب اللازم من دون أن يثقلها أو يتسبب في إنتاج الزيوت والدهون الزائدة. وهي تستخدم مرطب الوجه الفاخر Creme De La Mer Moisturizer من لامير La Mer، فهو يرطب بشرتها بعمق، ويعد أساساً رائعاً للمكياج أيضاً.

الواقي الشمسي

الواقي الشمسي Sunscreen Lotion SPF 30 من صان بام Sun Bum


كذلك، يعد الواقي الشمسي من أهم مستحضرات العناية بالبشرة التي تقوم بتطبيقها يومياً، فهو يحمي بشرتها من أشعة الشمس الضارة، ويؤخر من ظهور التجاعيد التي تنتج من الأشعة فوق البنفسجية. وهي صرحت في واحدة من مقابلاتها، إنها تفضل استخدام الواقي الشمسي Sunscreen Lotion SPF 30 من صان بام Sun Bum.
إضافة إلى أسرار جمال بشرة كيندال جينر، إليك 5 أسرار غريبة وراء جمال «غوينيث بالترو»