فيلم "وزارة الحرب الغاشمة" يتصدر بحث غوغل.. إليكم قصته

هنري كافيل في العرض الأول لفيلم The Ministry Of Ungentlemanly Warfare في نيويورك في مسرح AMC Lincoln Square في مدينة نيويورك (Henry Cavill attends the "The Ministry Of Ungentlemanly Warfare" New York Premiere at AMC Lincoln Square Theater in New York City). مصدر الصورة: Michael Loccisano/Getty Images/AFP
هنري كافيل في العرض الأول لفيلم The Ministry Of Ungentlemanly Warfare في نيويورك في مسرح AMC Lincoln Square في مدينة نيويورك (Henry Cavill attends the "The Ministry Of Ungentlemanly Warfare" New York Premiere at AMC Lincoln Square Theater in New York City). مصدر الصورة: Michael Loccisano/Getty Images/AFP

تصدر في الساعات القليلة الماضية وحتى الآن اسم فيلم "وزارة الحرب الغاشمة" أو The Ministry of Ungentlemanly Warfare- المدعوم من مؤسسة البحر الأحمر- على محرك البحث غوغل، لعرضه في دور العرض السينمائي يوم أمس 19 أبريل.

قصة الفيلم

وزارة الحرب الغاشمة هو فيلم تجسس أكشن كوميدي من إنتاج عام 2024، يستند إلى كتاب 2014 محاربو تشرشل السريون: القصة الحقيقية المتفجرة للقوات الخاصة اليائسة في الحرب العالمية الثانية، Churchill's Secret Warriors: The Explosive True Story of the Special Forces Desperadoes of WWII، بقلم داميان لويس.

تدور أحداث الفيلم أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، حيث يقوم الجيش البريطاني بتجنيد مجموعة صغيرة من الجنود ذوي المهارات العالية لضرب القوات الألمانية خلف خطوط العدو خلال الحرب.

وزارة الحرب البريطانية تكشف عن ملفاتها خلال الفيلم

تستند أحداث الفيلم إلى قصة حقيقية من ملفات وزارة الحرب البريطانية التي رُفعت عنها السرية مؤخراً. يحكي الفيلم كيف قام رئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل ومجموعة صغيرة من القوات الخاصة بتكوين أول منظمة للقوات الخاصة على الإطلاق والتي تم تشكيلها خلال الحرب العالمية الثانية، حيث تذهب مجموعة من المسؤولين العسكريين في مهمة جريئة ضد النازيين باستخدام تقنيات قتال غير تقليدية تماماً و"غير مهذبة" تماماً. في نهاية المطاف، أدى نهجهم الجريء إلى تغيير مسار الحرب ووضع الأساس لقوات SAS البريطانية وحرب Black Ops الحديثة.

الفيلم من إخراج جاي ريتشي، كتابة بول تاماسي، إيريك غونسون، أراش أميل، وهو من بطولة هنري كافيل، آلان ريتشسون، أليكس بيتيفر.

تم الإعلان عن العرض الإعلامي للفيلم السينمائي "وزارة الحرب الغاشمة" قبل طرحه بدور السينما للجمهور بالعالم في 19 أبريل المُقبل وفي 25 أبريل المُقبل بالشرق الأوسط.
إليكِ هذا الخبر: انطلاق عرض الفيلمين السعوديين "كبريت" و"ليلى" بسينما حي بجدة

دعم مؤسسة البحر الأحمر السينمائي للفيلم

قبل طرحه بدور العرض السينمائي، أُقيم عرض إعلامي لفيلم "وزارة الحرب الغاشمة". وقد حرص فريق عمل الفيلم على حضور العرض الخاص للفيلم، ومن بينهم المخرج جاي ريتشي والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وقد نشر الحساب الرسمي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي مجموعة من الصور لحضور فريق عمل الفيلم العرض الإعلامي له وعلق عليه: "مباشرة من الإطلاق الصحفي الرسمي لفيلم وزارة الحرب الغاشمة في لندن".

وأضاف التعليق: "بحضور طاقم الفيلم، ومن بينهم المخرج جاي ريتشي، والمنتجين محمد التركي، وجيري بروكهايمر، والنجوم هنري كافيل، وإيزا غونزاليس، وهنري جولدينج، وأليكس بيتيفر، وهيرو فينيس تيفين، وكاري إلويس، وبابس أولوسانموكون".

واختتم: "وتفخر مؤسسة البحر الأحمر السينمائي بدورها في دعم هذه التجربة السينمائية المثيرة من خلال مبادرة البحر الأحمر لتمويل الإنتاجات العالمية، وسيتم طرحه في دور السينما في 19 أبريل في أنحاء العالم ويوم 25 أبريل في الشرق الأوسط".
قد ترغبين في معرفة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يعلن عن موعد دورته القادمة لعام 2024 في جدة التاريخية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».