طرح تريلر فيلم إنشالله ولد قبل عرضه بدور السينما.. بالفيديو

فيلم إنشالله ولد - الصورة من الشركة المنتجة
فيلم إنشالله ولد - الصورة من الشركة المنتجة
تم طرح الإعلان الدعائي "التريلر" للفيلم الأردني "إنشالله ولد" بعد مشاركته في الأوسكار عام 2024، كما كان قد شارك الفيلم ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بالعام الماضي، وقد تم الإعلان عن مشاركة فيلم "إنشالله ولد" بـ مهرجان عمان السينمائي الدولي وسيتم طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

قصة الفيلم الأردني "إنشالله ولد"

وتدور أحداث الفيلم السينمائي الأردني "إنشالله ولد" حول سيدة تُدعى "نوال" يُتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى.
وكان مشروع الفيلم قد فاز بالعديد من الجوائز أهمها الجائزة الكبرى في مرحلة ما بعد الإنتاج "أطلس بوست برودكشن" في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، وأربع جوائز من ورشة فاينال كات فينيسيا في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وجائزة مهرجان الجونة السينمائي بقيمة 5 آلاف دولار دعماً مالياً، وجائزة مهرجان فرايبورغ السينمائي الدولي بسويسرا.

كما حصل الفيلم أيضاً على دعم من الهيئة الملكية الأردنية للأفلام في دورتين، حيث حصل على دعم الإنتاج ودعم ما بعد الإنتاج، كما تم دعم الفيلم من قبل حوافز التصوير في الأردن، حيث استفاد من الاستثناء الضريبي وبرنامج الحوافز الإنتاجية. وقد سبق للفيلم الحصول على دعم صندوق البحر الأحمر للإنتاج أو لعمليات ما بعد الإنتاج في دورته الأولى، ودعم الإنتاج من مؤسسة الدوحة للأفلام. بالإضافة إلى دعم من المركز الوطني الفرنسي للسينما المحلية والصور المتحركة "سي إن سي" ومنحة تطوير من ملتقى القاهرة السينمائي.

يمكنكم قراءة: فيلم سموكي آيز ينافس في مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان عمان السينمائي الدولي

فريق عمل فيلم "إنشالله ولد"

ويأتي الفيلم الأردني "إنشالله ولد" من إخراج أمجد الرشيد ويشاركه بتأليف الفيلم دلفين أوغت ورولا ناصر، ومن بطولة منى حوا، هيثم عمري، يمنى مروان، سلوى نقارة، محمد جيزاوي، إسلام العوضي، سيلينا ربابعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».