مؤلف مسلسل فهد البطل يبحث عن أطفال تشبه أحمد العوضي وميرنا نور الدين 

أحمد العوضي  - الصورة من صفحته على انستغرام
أحمد العوضي - الصورة من صفحته على انستغرام
بدأ القائمون على مسلسل "فهد البطل"، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025 التحضيرات الخاصة به؛ إذ بدأ مؤلفه محمود حمدان في خوض رحلة للبحث عن طفل يشبه بطل العمل الفنان أحمد العوضي، وطفلة تشبه الفنانة ميرنا نور الدين من أجل إشراكهما في المسلسل.

محمود حمدان يوضح المواصفات المطلوبة

ونشر المؤلف محمود حمدان، صورة تجمع الفنان أحمد العوضي والفنانة ميرنا نور الدين، عبر صفحته على "فيسبوك"، ونوه في تعليقه إلى ضرورة أن يكون الطفل الذي سوف يقوم بدور " العوضي" يبلغ من العمر 7 سنوات، وأن تتمتع الطفلة التي تقوم بدور ميرنا نور الدين بروح مرحة، ويكون عمرها 5 سنوات.

وجاء تعليقه كالتالي: "لمسلسل فهد البطل بندور على طفل عنده 7 سنين يكون شبه أحمد العوضي (شخصية مهمة جداً)، وطفلة 5 سنين شبه ميرنا نور الدين تكون دمها خفيف"، وتابع: "اللي فيه المواصفات دي ياريت نسيب صورته في كومنت، وفي أوديشن لباقي الأطفال لسه هنحدد ميعاده".

يمكنكم قراءة .. أحمد العوضي وشخصيات البطل الشعبي من سيف الخديوي إلى فهد البطل
وبجانب "العوضي" و"ميرنا" يشارك في المسلسل كوكبة أخرى من النجوم، وهم أحمد عبد العزيز، نسرين أمين، صفاء الطوخي، عصام السقا، سارة سلامة وآخرون، والعمل من إخراج محمد عبد السلام.
وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "فهد البطل" كان يحمل منذ بداية الإعلان عنه اسم "الملك"، ولكن تم تغييره بسبب وجود أكثر من عمل آخر يحمل الاسم نفسه.

"فهد البطل" التعاون الثاني بين محمود حمدان وأحمد العوضي

يذكر أن المؤلف محمود حمدان تعاون من قبل مع النجم أحمد العوضي في موسم دراما رمضان الأخير، ولاسيما من خلال مسلسل "حق عرب"، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته عدد من النجوم، على رأسهم: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، وغيرهم، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق.
ودارت أحداث العمل حول "عرب" الفنان أحمد العوضي الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».