ياسمين رئيس تشارك في دراما رمضان 2025 

ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها على إنستغرام
ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها على إنستغرام
انضمت الفنانة ياسمين رئيس لقائمة النجمات المشاركات في موسم دراما رمضان المقبل 2025، حيث تعاقدت خلال الساعات القليلة الماضية على عمل درامي جديد، دون معرفة اسمه أو معلومات أخرى تتعلق به سواء من حيث النجوم المشاركين به، أو حتى ملامح من أحداثه وقصته، ولكن من المرجح الكشف عن كل تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

مشاركة مميزة في موسم دراما رمضان الأخير

كان للفنانة ياسمين رئيس مشاركة مميزة في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة"، والذي دارت أحداث المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد، (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.
وضم العمل عدداً كبيراً من النجوم ومن أبرزهم، ياسر جلال، نور، وليد فواز، أحمد فتحي، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.
يمكنكم قراءة ..... مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن أول فيلمين من اختياراته المصرية

بصمة في الدورة السابعة بمهرجان الجونة

وتشارك ياسمين رئيس بفيلمها الروائي الجديد "الفستان الأبيض" في المسابقة الرسمية بالدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي، والمنتظر انطلاق فعاليتها في الفترة بين 25 إلى 31 أكتوبر من الشهر المقبل، ويشاركها بطولة الفيلم أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه عن عروس تدعى وردة تبحث عن فستان أبيض في الليلة التي تسبق زفافها؛ مما يقودها لإعادة اكتشاف المدينة، وإعادة اكتشاف علاقتها بها.

عمل درامي منتظر

على جانب آخر تشارك ياسمين رئيس في مسلسل "رقم سري" هو العمل الذي يعد امتداداً لمسلسل "صوت وصورة" الذي تم عرضه العام الماضي، وتقوم فيه بدور لقاء التي تناقش قضية جديدة عن الذكاء الاصطناعي.
ومسلسل "رقم سري" من بطولة ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب "توبة"، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضَى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».